عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد عيد يعتذر لجماهير المحلة ويطالبهم بعدم مهاجمة اللاعبين

خالد عيد
خالد عيد

طالب خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، جماهير الفريق بالهدوء، وعدم مهاجمة اللاعبين، بعد الخسارة من المصري.



 

نشر عيد عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، قائلا، “الى كل جماهير المحلة العاشقة لنادي غزل المحلة المحترمة بعتذر ليكم جميعا على هزيمة المصري وبتحمل المسؤولية كلها وارجوكم بلاش مهاجمة اللاعبين، وماتش وعدى وانا متقبل اي نقد في شخصي وده حقكم لسه المشوار طويل وان شاء الله نوعدكم بنتائج افضل بااذن الله وللمرة المليون بنتاسف ونعتذر لكل جمهور المحلة العظيم على جميع فئاته”.

 

وكان قد خسر غزل المحلة اليوم من المصري بهدف دون رد، في مباراة أهدر فيها لاعبو المحلة فرصا عديدة.

 

يذكر أن غزل المحلة صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد تصدر مجموعة بحري بدوري القسم الثاني.

 

المصري وغزل المحلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري الفوز على غزل المحلة بهدف نظيف،  في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

 

حاول لاعبو المصري السيطرة على زمام الأمور مبكرًا، مع محاولات من لاعبي غزل المحلة، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني نجح عمر كمال عبد الواحد في هز الشباك، وإحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78.

 

عقب الهدف حاول لاعبو زعيم الفلاحين تعديل النتيجة، ولكن نجح دفاع المصري في إفساد الهجمات، لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدف دون رد.

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى النقطة 9 في المركز الثالث، وتوقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 5 في المركز العاشر.

 

أدار المباراة تحكيميًا، أحمد جمال حكم ساحة، يعاونه أحمد ساهر مساعدًا أول، وأسامة عبد اللطيف مساعدا ثانيا، وعمرو يوسف حكما رابعا، ومحمود دسوقي حكم فار، بالإضافة إلى عمرو رمضان مساعد فار.

 

يذكر أن المصري البورسعيدي، قبل هذه المباراة فاز في مباراة وحيدة على أسوان بثلاثية، وتعادل في ثلاث مباريات أمام الإسماعيلي والجونة ومصر المقاصة. بينما لعب غزل المحلة أربع مباريات، تعادل مع سموحة وإنبي،  وخسر من الأهلي، وفاز على طلائع الجيش في الجولة الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز