عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيكابالا يوقع على بياض لنادي الزمالك.. ومفاجأة حول تجديد أوباما

شيكابالا
شيكابالا

كشف خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، على أن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قد وقع على عقود تجديده للفارس الأبيض على "بياض".



 

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه على قناة الزمالك: "شيكابالا وقع النهاردة على عقد تجديده للزمالك على بياض".

وتابع: "شيكابالا كان يمتلك عرضًا من أحد الأندية في الدوري السعودي، ولكنه فضل البقاء مع الزمالك الموسم الحالي ومستمرًا للموسم القادم".

 

وأردف: "سيتم تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بمبلغ مالي محترم، وسيتم التوقيع على العقود خلال ثلاثة أيام".

واختتم نجم الزمالك السابق حديثه قائلًا: "عقود أوباما خلصت، وسيجدد للنادي خلال دقائق، أو غدًا الخميس، وتم الاتفاق على مبلغ مالي جيد جدًا وليس بالمبلغ الضخم".

 

 

الزمالك يتمسك بمصطفى محمد

 

أكد أشرف قاسم المشرف على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن إدارة النادي طالبت مصطفى محمد مهاجم الفريق بتأجيل رغبته في الاحتراف، والانتظار لما بعد أولمبياد طوكيو 2021.

وأوضح المشرف على الكرة بالزمالك، أنه ليس منطقيًا أن يتم التنازل عن اللاعب ولا يوجد البديل، خاصة أن الزمالك بحاجة إلى 3 مهاجمين في مركزه، موضحًا أن المقابل المالي ليس السبب الرئيسي في رفض احتراف مصطفى محمد ولكن الحاجة الفنية.

 

وشدد أشرف قاسم، أن الزمالك يعي حلم اللاعب في خوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الكبرى، لكن هناك مسؤولية مشتركة، ويجب على اللاعب أن يضع مصلحة النادي في اعتباره، خاصة أن تأجيل الاحتراف إلى ما بعد أولمبياد طوكيو سيكون عاملًا إيجابيًا له بتوفير أكثر من عرض من أندية أوروبية ربما تكون أكبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز