عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ جنوب سيناء يبحث الموقف التنفيذي للمشروعات خلال اجتماع المتابعة الدوري

ترأس محافظ جنوب سيناء خالد فودة، اليوم الأربعاء، اجتماع المتابعة الدوري الإسبوعي لبحث الموقف التنفيذي للمشروعات وتذليل العقبات التي قد تواجه التنفيذ، وذلك بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة بطور سيناء.



واستمع المحافظ خلال الاجتماع لتقرير مفصل عن نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020 / 2021..وشدد علي سرعة التنفيذ مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، مع الالتزام بكافة المواصفات والشروط..

كما استمع المحافظ أيضا لتقرير مفصل عن أداء المراكز التكنولوجية بجميع مدن المحافظة والعقبات التي تواجه سرعة وكفاءة الأداء ومقترحات حلولها ..وأصدر توجيهاته لجميع رؤساء المدن بتذليل تلك المعوقات لضمان سرعة وكفاءة التنفيذ . واستعرض المحافظ ما تم اتخاذه من إجراءات في مبادرة رئيس الجمهورية توفير " حياة كريمة "، ولما تعانيه العمالة غير المنتظمة نتيجة للإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد بالتنسيق مع وزارة القوي العاملة .

وتابع المحافظ صرف إعانات صندوق الطوارئ التابع لوزارة القوى العاملة للعمال العاملين بالمنشآت السياحية للحفاظ علي العمالة بتلك المنشآت واستقرارها .. وصدق المحافظ علي سداد المصروفات الدراسية للعام الدراسي 2020 / 2021 بإجمالي مبلغ 300 ألف جنيه تقريباً لعدد 982 طالبا وطالبة لدعم الأهالي والطلاب في التعليم واستمرارهم في تلقي تعليمهم ورفع العبء عن كاهل الأهالي بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بالأسر الأكثر إحتياجاً وغير القادرين بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي .

كما تابع المحافظ الموقف التنفيذي لمشروعات جهاز التعمير بالمحافظة، واستكمال مشروعات المرحلة الثانية من تطوير مدينة طور سيناء والموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والإنتاجية بجميع مدن المحافظ .

وشدد المحافظ خلال الاجتماع علي اتباع كافة التدابير والإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد . تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور إيناس سمير نائب المحافظ، وجمال عبد الرشيد السكرتير العام، ومجدي الوصيف السكرتير العام المساعد ومحمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ورؤساء المدن،ومديري المديريات والإدارات المعنية .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز