عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صرف 500 جنيه مكافأة بمناسبة عيد الميلاد بجامعة بني سويف

قرر مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، صرف 500 جنيه مكافأة لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وأفراد الأمن الإداري وجميع وحدات وكليات الجامعة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.



 

 وناقش المجلس خطة استعدادات الجامعة لامتحانات الفصل الدراسى الأول ، وتفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم تنفيذها داخل كافة الكليات في مواجهة فيروس كورونا، حرصًا على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.فى ضوء حرص الجامعة على تغليب مصلحة الطلاب وعدم الاضرار بمستقبلهم مع الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

مع التشديد على ضرورة التزام كافة العاملين بالجامعة بارتداء الكمامات والتباعد وضرورة اتباع الطلاب لكافة التعليمات داخل اللجان، وكل ما هو مدون على اللافتات الإرشادية حرصًا على سلامتهم، مؤكدًا على ضرورة تواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بوقت كاف لإجراء عمليات التعقيم والكشف الحراري مع ضرورة ارتدائهم الكمامات وعبورهم  من بوابات التعقيم.

 

وقدم المجلس التهنئة للاتحاد الجديد مؤكداً على دعم الجامعة الكامل لهم، لافتا إلى أن الجامعة سوف تقوم بتوفير دورات تدريبية متخصصة لرؤساء الاتحاد على مهارات القيادة،  كما حثهم على القيام بحل كافة المشاكل المتعلقة بزملائهم الطلاب،  من خلال الاستماع لمقترحاتهم وآرائهم ومناقشة التحديات والمعوقات التي تواجههم،  داخل الجامعة أو خارجها. 

 

كما كلف رؤساء اتحاد الكليات بعقد اجتماع شهري مع الطلاب لمناقشة كافة المستجدات والتحديات المتعلقة بهم، ثم الخروج بتوصيات ترفع إلى مجلس رؤساء الاتحاد الذي يعقد أيضا بشكل شهري  والخروج من تلك المناقشات بمطالب يتم رفعها إلى مجلس الجامعة لاتخاذ اللازم. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز