عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بنكمل بعض" مبادرة لدعم مرضى "كورونا" بكفر الدوار

مبادرة بنكمل بعض بكفر الدوار
مبادرة بنكمل بعض بكفر الدوار

أطلقت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، مبادرة تحت شعار "بنكمل بعض" لدعم ومساعدة حالات مصابي فيروس "كورونا المستجد" الغير قادرين، وذلك بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال وبعض الجمعيات الخيرية والشخصيات العامة والأطباء والصيادلة ومتطوعين.



 

ويتم تقديم خدمات لحالات مصابي كورونا "الحالات غير القادرة والتي تستحق للمساعدة"، والتي تخضع للعزل المنزلي، متمثلة في توفير اسطوانات الأكسجين والأدوية وبروتوكول علاج الفيروس، وكذلك مواد غذائية للحالات المستحقة.

 

 

كما تتضمن المبادرة فتح عدد من المنافذ الثابتة، لبيع الكمامات الطبية "المعتمدة" بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق، للتيسير على المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم.

 

 

ومن جانبها ترحب الوحدة بالمشاركات المجتمعية للمساهمة في المبادرة، لتحقيق الهدف منها لخدمة الحالات المصابة بالفيروس، وبالتوازي مع الجهود التي تبذلها الدولة، حيث سيتم استقبال الشكاوى والطلبات الخاصة بالحالات، وكذلك طلبات المشاركة بالحملة، عبر رسائل الواتس آب على رقم (٠١٢٠٨٠٥٨١٥٨) وكذلك من خلال رقم غرفة عمليات الوحدة (٠٤٥٢١٦١٦٣٠).

 

وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وتحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز