عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كرة القدم ليست كذلك".. موسيماني يُلقن إبراهيم حسن درسًا آخر خارج المستديرة

موسمياني قبل لقاء الاتحاد السنكدري
موسمياني قبل لقاء الاتحاد السنكدري

علق بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري، التي قال من خلالها "لو عم حارث مسك الأهلي هيكسب بطولات، موسيماني لو درب أي فريق في الدوري سيتم إقالته بعد مباراتين".



 

ورد موسيماني على هذا التصريح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا: "لا يوجد في كرة القدم هذا الكلام".

 

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: "لو تمعنا قليلا فيما قاله سنجده ينطبق على جميع الفرق الكبرى في العالم، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ممكن أن يقال عنهم مثل هذا".

 

واستطرد: "ولكن ما أعرفه أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعمل والجهد ولو كلامه منطقياً لكان الأهلي توج بإفريقيا سبع مرات على التوالي".

 

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا: "هذا رأيه واحترمه".

 

 

الأهلي يضرب بوابات الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على ضيفه الاتحاد السكندري في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب "الأهلي we السلام"، في إطار مؤجلات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

 

افتتح الأهلي أهدافه في الدقيقة 17 من عمر اللقاء عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، بعد تلقيه تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر، لينفرد بالمرمى، ويضعها على يمين حارس المرمى محمد صبحي.

 

قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 48، ومن بعده محمد شريف بهدف ثالث في الدقيقة 60.

 

وسجل أكرم توفيق في الدقيقة 85 من عمر اللقاء بعد مجموعة من التمريرات، انتهت بعرضية من الجهة اليمنى، ثم تمريرة رأسية من علي معلول للقادم من الخلف أكرم توفيق ليسدد بيسراه تسديدة قوية في شباك الاتحاد. بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط، حاصدًا العلامة الكاملة بعد انتصارين متتاليين على مصر للمقاصة وغزل المحلة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز