عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حارس أردوغان يكشف خبايا زيارة "مرسي" إلى تركيا (فيديو)

الديهي مع حارس أردوغان
الديهي مع حارس أردوغان

 كشف أونور كورت أوغلو، الحارس الشخصي السابق للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تفاصيل صادمة لحظة القبض عليه، وكيف تم توريطه واعتقاله. مشيرًا إلى أنه تم وضعه مع 40 شخصا، آخرين، في زنزانة واحدة، ويأكلون في طاسات تستخدم في الحمامات!!".



 

ولفت "كورت" خلال حواره مع برنامج "بالورقة والقلم" للإعلامي نشأت الديهي، و المذاع علي فضائية "TEN" مساء أمس الاثنين، إلي "أردوغان" أعلن حربًا على من كان يحميه، وأعاد تركيا ١٠٠سنة في الدين والاقتصاد.

وقال الحارس الشخصي السابق لأردوغان: حاولت الدفاع عن نفسي لكن القضاة في تركيا غير مستقلين في قراراتهم، لافتا إلى أن أردوغان أعاد تركيا ١٠٠ سنة إلى الوراء في الدين والاقتصاد.

 

وكما كشف الحارس الشخصي السابق لأردوغان أن الرئيس الإخواني محمد مرسي ذهب إلى تركيا وطلب مساعدة أردوغانونصائحه في حكم مصر، ولم يتطرق إلي خبايا زيارة أردوغان للقاهرة، ولقائه مع طلاب الجامعة، وكأن أردوغان يلتقي الطلاب الأتراك في اسطنبول..

قال أونور كورت أوغلو، الحارس الشخصي السابق للرئيس التركي  رجب طيب أردوغان واللاجئ بفرنسا، إنه يُحب تركيا وتركها رغم عنه.

ونوه إلى أنه كان يعمل بوظيفة حكومية بتركيا وكان يبذل قصارى جهده لتصل تركيا لمستوى البلاد المتقدمة؛ لكنه صدم بعكس ما كان يحلم. 

   وأشار الحارس  الشخصي لأردوغان إلي، أنه لم يكن يعمل بحراسة أردوغان فقط، وإنما كان مهمته حماية وحراسة المسؤولين في تركيا بشكل عام، مؤكدًا أن «أردوغان» أعلن حربًا على من كان يحميه.

وتابع الحارس الشخصي السابق لـ «أردوغان» أن مساجد تركيا مشتعلة بفتن مثل مساجد ضرار التي تتكرر فيها إهانة وسب المسلمين من أفراد حركة الخدمة.

وشدد على أن تصريحات القادة الأتراك للإعلام تختلف 100% عن تصريحاتهم خلف الشاشات، مشيرًا إلى أنه حصل على 54 شهادة تقدير من «أردوغان» وبعد الانقلاب المزعوم، تم الزج به في السجن بتهمة الانضمام لحركة الخدمة، لانضمام بناته لمدارس حركة الخدمة، والجريمة الأخرى أن النيابة العامة التركية اتهمته بتحميل تطبيق «باي لوك» الذي تعتقد الحكومة التركية استخدامه في الانقلاب عليه.

وتابع أن زوجته اتصلت بيه يومًا وأخبرته أن رجال الأمن جاءوا لمنزله للقبض عليه، وعاد إلى المنزل رغم أنه كان بإمكانه الهرب، مؤكدا أنه ترك بلاده إجباريا لأنه يحب تركيا، لكن النظام  الحاكم هناك ارتكب كل الموبقات، لهذا صدم الأتراك في أردوغان وطغمته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز