عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رونالد كومان: سنفقد جهود ميسي أمام إيبار

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن ليونيل ميسي قائد الفريق سيغيب عن صفوف النادي أمام إيبار ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.



 

وتحدث كومان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قائلًا: " ميسي لديه إنزعاجات بالكاحل، لذا لن يتمكن من اللعب وقمنا بإعطائه يومين أجازة ليصبح جاهزًا".

 

وأضاف: "سوف يعود بعد للمشاركة مع الفريق بعد مباراة إيبار، الطبيب نصحنا بذلك".

 

وتطرق كومان للحديث عن إمكانية رحيل ميسي قائلًا: "كل ما نريد فعله هو إخراج أفضل ما لديه، وإقناع ميسي بالبقاء بكل تأكيد، وسنرى ما سيحدث خلال الفترة القادمة".

 

وأكمل المدرب الهولندي: "سعيد بكلمات ميسي بالأمس هو مازال قطعة اساسية في الفريق، إذا تحسنا في هذا الموسم سوف اكون سعيدًا".

 

وأتم كومان تصريحاته قائلاً: "غياب ميسي عن اللقاء أمام إيبار هو خسارة كبيرة، لدينا لاعبين يلعبوا في مركزه وأتمنى يكونوا فعالين".

 

 

ميسي يتحدث عن.. النهاية "المثالية" وطموحاته بعد الاعتزال

 

 

كشف ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني أنه لم يتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، وأكد ميسي خلال حديثه أنه ما زال أمامه الوقت لاتخاذ القرار الصحيح.

 

وتحدث ميسي خلال تصريحاته مع قناة "لا سيكستا" الإسباني، عن مستقبله مع برشلونة قائلًا: "لا أعلم إذا كنت سأغادر الفريق أم لا"، مشيرًا إلى أنه لم يقرر بعد ماذا سيفعل.

 

وتابع: "في يونيو ستعرفون ماذا سوف يحدث، وإذا كان القرار هو الرحيل، أود أن أغادر بأفضل طريقة ممكنة وأن أعود يومًا ما للعمل في النادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز