عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطولة مي عمر.. محمد مهران يكشف كواليس كتابة مسلسل "لؤلؤ"

كشف الممثل محمد مهران، كواليس اتجاهه إلى خوض تجربة كتابة السيناريو والحوار، من خلال مسلسل "لؤلؤ"، بطولة الفنانة مي عمر.



 

في البداية، قال مهران: "بالنسبة لشعوري بفرحتي وأنا بقرا اسمي ومكتوب جنبه (سيناريو وحوار) إحساس مش عارف أوصفه، بس أقدر أوصف أول حاجة جات في بالي وأنا بتفرج على أول مشهد من مسلسل لؤلؤ".

 

ويضيف مهران بقوله: "افتكرت مكالمة جاتلي يوم ٢٦ / ٧ /٢٠٢٠ من الأستاذ محمد سامي، قالي فيها، إيه رأيك تكتب سيناريو وحوار مسلسل لؤلؤ، أكتر حاجة استغربتها اني عمري ما قولتله اني بحب الكتابة أو حتي هو قرالي أي حاجة.. وبصراحة في الأول خفت من المسؤولية الكبيرة دي بس قررت أخوض التجربة".

 

وتابع مهران: "اكتشفت إني أهم حاجة طلعت بيها من التجربة دي إني اتعلمت كتير من الشخص اللي ليه فضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى إني أعرف أكتب مشهد من بدايته لنهايته.. من أول ما قالي المشهد يتكتب بالورقة والقلم لحد آخر كلمة تتكتب في المسلسل".

 

وأكمل مهران، قائلا: "الشخص ده هو الأستاذ محمد سامي، اللي لازم يكون أول شخص أشكره، مش لكونه أداني فرصة إني أكتب السيناريو والحوار للمسلسل وبس، ده لأنه علمني يعني إيه أكتب سيناريو وحوار وده شيء هفضل فاكره فأي مشهد لأي عمل هكتبه بعد كده شكرا وشكرا وشكرا لربنا إنه قدر إني أتعلم كتابة الدراما على إيدك".

 

وانطلقت أولى حلقات مسلسل "لؤلؤ" أمس الأحد، على شبكة قنوات ON في الثامنة إلا ربع، بطولة الفنانة مي عمر، الذي يعد البطولة الأولى المطلقة لمي عمر، ويتضمن 40 حلقة كاملة، تظهر خلالها بشخصية تُدعى "لؤلؤ"، تتعرض لعدة أزمات، حتى تصبح أشهر مطربة في الوطن العربي، وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل "لؤلؤ"، من إخراج محمد عبدالسلام، ويشارك في بطولته أحمد زاهر، نجلاء بدر، نيرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين.

تقدم مي عمر البطولة النسائية بمسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من دياب، فردوس عبدالحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة"، مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، غادة طلعت، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز