عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طارق السيد ينفعل بسبب مصطفى محمد.. ويصرح: خد الدوري وامشي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

نصح طارق السيد، المدافع الأيسر الأسبق لنادي الزمالك، مصطفى محمد مهاجم الفريق الحالي، بضرورة التمهل والتأني قبل اتخاذ خطوة الاحتراف حتى يحصل النادي على مقابل مادي جيد.



 

وتحدث طارق السيد خلال تصريحات إذاعية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين قائلًا: "نصيحتي لمصطفى محمد بأن ما زال أمامه اللعب في الأولمبياد وبالتالي قد يُتاح أمامه فرص أفضل ويستفيد الزمالك بمضاعفة المقابل المادي".

 

وتابع: "أعلم جيدًا أن كل لاعب لديه طموح بالاحتراف، واللاعب وصل لمرحلة من النضج وبالتأكيد من حقه البحث عن فرصة خاصة في دوري مميز مثل فرنسا".

 

وأضاف: "الزمالك يريد لمصطفى محمد الاحتراف في الوقت المناسب ويستفيد الجميع، مثلما يبحث اللاعب عن مصلحته من حق النادي أن يفعل ذلك أيضًا".

 

واستطرد: "لماذا يريد أن يحرم الزمالك من حقه في الاستفاده منه؟".

 

واستمر: "مصطفى محمد لم يحصل على بطولة دوري بعد مع الزمالك، ولم يفز الجيل الحالي بإفريقيا حتى رغم نتائجهم المميزة".

 

وشدد الظهير الأيسر الأسبق في حديثه قائلًا: "شارك في الأولمبياد وساهم في تتويج الزمالك بالدوري بعد ذلك ارحل، العرض الذي جاء لك حالياً بسبب تألقك مع الزمالك، يجب أن تحترم تعاقدك مع الفريق، الأمور ليست بعيدة".

 

وأشار: "اسم الزمالك لا يقف على أي لاعب، نحب جميع اللاعبين بكل تأكيد لكن أقول لهم: خدوا الدوري وبعد كده امشوا، هذا الجيل لم يفز بالدوري مع الزمالك ماذا سيفعلون بالنادي لو فازوا بالدوري؟".

 

واختتم طارق السيد تصريحاته قائلًا: "يجب مراعاة ظروف النادي، عندما كانت الأمور مستقرة لم يبخل النادي على أحد، هل عندما يكون هناك ظروف يتم ذبح النادي". 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز