عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل الريدز وعروض مصطفى محمد ونتائج أمس

النشرة الرياضية.. أهم الأحداث محليًا وعالميًا

الخطيب لحظه أستلامه جائزة جلوب سكور
الخطيب لحظه أستلامه جائزة جلوب سكور

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها: العروض المقدمة لمصطفى محمد، وتعادل الريدز.



 

الزمالك يكشف موقفه من احتراف مصطفى محمد

تحدث عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن موقف القلعة البيضاء من الموافقة على احتراف مصطفى محمد، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي ومنتخب مصر.

وأكد في تصريحاته هاتفية لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: أن مصطفى محمد مصمم على الاحتراف الخارجي، وإدارة الفريق حددت مبلغ 6 ملايين دولار للموافقة على احتراف اللاعب.

واستكمل: "الأمور مع يوسف أوباما شبه حسمت بشأن تجديد تعاقده مع الفريق، ولم يكن هناك أزمة في ذلك، ولكن الأمر يتوقف على حصول اللاعب على مقدم تعاقد لتوقيعه على العقود الجديدة."

واختتم عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بالقلعة البيضاء: "تعديل عقد شيكابالا و محمود جنش سيتم خلال الفترة المقبلة، ولم تكن هناك أزمة في ذلك لأنهما من الأعمدة الأساسية بالفريق".

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

تعيين رئيس جديد للجنة المكلفة بإدارة الزمالك

عيّن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء المستشار عماد عبد العزيز؛ رئيسا للجنة المكلفة بإدارة لنادي الزمالك، خلفاً للمستشار الراحل أحمد البكري، الذي وافته المنية الخميس الماضي.

وينتظر تعيين عضو ثالث باللجنة في منصب أمين الصندوق، مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز، والمستشار هشام إبراهيم.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، قد تولت المسؤولية خلفا للمجلس المجمد، وفي أعقاب وفاة المستشار أحمد البكري، تم تصعيد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيسا للجنة.

المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك
المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك

 

الأولمبية توضح قرارها

أوضحت اللجنة الأولمبية المصرية، الهدف من القرار الذي اتخذته؛ وهو الاستمرار في إقامة البطولات الرياضية المقامة داخل الصالات المغلقة، لكن بالمراعاة التامة بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

اللجنة الأولمبية المصرية
اللجنة الأولمبية المصرية

 

تكريم المستشار أحمد البكري

أعلن المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، أنه قرر تكريم المستشار أحمد البكري، الذي وافته المنية متأثرًا بفيروس "كورونا".

وقال المستشار عماد عبد العزيز، في أول تصريح له بعد تولي المنصب، إنه تكريمًا للمستشار أحمد البكري، سيتم وضع اسمه على إحدى صالات النادي.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

 

طائرة الشرقية للدخان تتألق

واصل قطاع الكرة الطائرة بنادي الشرقية للدخان نشاطه القوي هذا الموسم، وتأهل مجددا فريق 17 عاما إلى منافسات دوري بطولة الجمهورية، بعد أن حصد المركز الثالث على صعيد دوري المناطق بالجيزة، ليستعد لمنافسات أقوى وأشرس مستقبلا، تحت قيادة المدرب محمد يوسف، والإداري باسم راشد، والمدير الإداري عبد الله عكاشة، والمدير التنفيذي عصام فضل.

طائرة الشرقية للدخان
طائرة الشرقية للدخان

 

بلقاس يفوز على بايونيرز

حقق فريق الكرة الأول بنادي بلقاس- تحت قيادة المدير الفني صلاح غباشي- فوزا ثمينا على فريق بايونيرز متصدر المجموعة التاسعة في ملعبه بهدف نظيف ضمن منافسات دوري القسم الثالث من مسابقات كرة القدم.

بلقاس ضد بايونيرز
بلقاس ضد بايونيرز

 

صبحي يعلن المبادرة الثالثة من (دراجتك.. صحتك)

يعلن غدًا وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تفاصيل المرحلة الثالثة من مبادرة (دراجتك.. صحتك)، في مؤتمر صحفي يعقد غدا الثلاثاء، بمركز التعليم المدني في الجزيرة، بحضور نخبة من رموز المجتمع.

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

ميدو يكشف إصابة والدته بـ"كورونا"

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، عن إصابة والدته بفيروس كورونا، وحدد موعد عودته مجددًا لاستئناف برنامجه التليفزيوني «أوضة اللبس» الذي يذاع عبر قناة النهار.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "صباح الخير.. أمي بقالها أكثر من أسبوع في المستشفى معزولة، خلوا بالكوا من نفسكم ومن أهلكم".

أجمد حسام ميدو
أجمد حسام ميدو

 

وزير الشباب يشدد على الإجراءات الاحترازية

شدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ضرورة متابعة التطبيق الصارم لكافة الإجراءات الاحترازية والضوابط الصحية على جميع الأنشطة والبطولات الرياضية، وفقا للدليل الاسترشادي الصادر من وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي، اليوم، باللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور محمد سلطان، وذلك في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها الوزير مع اللجنة لمتابعة الأوضاع على الساحة الشبابية والرياضية.

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

سلبية لاعبي سموحة إلا علي غزال

أعلن مسؤولو نادي سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس السبت، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، باستثناء علي غزال، لاعب الوسط الذي ثبتت إصابته بالفيروس قبل مواجهة الزمالك اليوم الاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

علي غزال
علي غزال

 

طارق حامد سلبي كورونا

أعلن طارق حامد لاعب خط وسط فريق الزمالك، تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، بعد سلبية المسحة التي خضع لها مؤخرا.

وقال طارق حامد- عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"- "الحمد لله والشكر لله، المسحة سلبي"، ليصبح جاهزا للعودة للمشاركة في تدريبات الزمالك خلال الفترة المقبلة.

طارق حامد
طارق حامد

 

عماد عبد العزيز يطمئن لاعبي الزمالك

اجتمع عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في حضور نائبه المستشار هشام إبراهيم؛ بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ظهر أمس.

وأكد عبد العزيز ثقة اللجنة في الجهاز الفني واللاعبين وتقديم كل الدعم لهم لتحقيق أفضل النتائج ببطولة الدوري والسعي لحصد اللقب.

كما طمأنهم على أحوال النادي ومناخ الاستقرار الذي توفره اللجنة للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة.

الزمالك
الزمالك

 

الخطيب يتسلم جائزة "جلوب سوكر"

عبر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته بوجوده في حفل جلوب سوكر الذي أقيم بالإمارات، وتسلم جائزة نادي القرن الإفريقي والأكثر حصولًا على البطولات في الشرق الأوسط، بحضور كوكبة من كبار مسؤولي ونجوم كرة القدم في العالم، الذين تم توجيه الدعوة إليهم بهذه المناسبة.

وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية بفضائية "أبو ظبي الرياضية": "أشكر منظمي هذا الحفل وتمثيل الأهلي اليوم هنا يشرفنا". وأضاف: "لا شك أن السنوات الماضية كان بها بعض الأمور غير الجيدة، ولكن بالجهد والعمل عادت الأمور إلى أكثر ما هو ممتاز".

الخطيب يتسلم جائزة "جلوب سوكر"
الخطيب يتسلم جائزة "جلوب سوكر"

 

رونالدو لاعب القرن من "جلوب سوكر"

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بجائزة لاعب القرن المقدمة من جلوب سوكر.

 رونالدو لاعب القرن من "جلوب سوكر"
رونالدو لاعب القرن من "جلوب سوكر"

 

الصقر يوضح عرض مصطفى محمد

تحدث أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن العروض الاحترافية المقدمة للاعب مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وأكد الصقر، أن مصطفى محمد تلقى عرضًا من نادي سانت إيتيان قد يصل إلى 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون دولار إضافات.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

"كاف" يحتفي بملوك 2020

احتفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بالفرق الفائزة بالبطولات القارية في 2020، وهي: الأهلي بطل دوري الأبطال، والزمالك بطل كأس السوبر، ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية.

ووصف الحساب الرسمي لـ"كاف" على موقع "تويتر" الفرق الثلاثة بـ"الملوك".. وتساءل: "هؤلاء هم ملوك عام 2020 قبل نهايته بأيام، فمن سيتوج في 2021 بالبطولات الثلاث؟".

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي في المباراة التي جمعتهما في فبراير الماضي.

الكاف
الكاف

 

تونس تتأهل لأمم إفريقيا تحت 20 عامًا

تأهل المنتخب التونسي للشباب لكرة القدم (تحت 20 عامًا) إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بموريتانيا 2021، بعد فوزه على المنتخب الليبي (1-0)، في الجولة الأخيرة من الدورة التأهيلية التي نظمها اتحاد شمال إفريقيا.

منتخب تونس للناشئين
منتخب تونس للناشئين

 

سلبية مسحة الأهلي للاتحاد

أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، سلبية اختبار "رابيد تيست" لكل لاعبي الفريق الذي خضعوا له أمس السبت، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم بالدوري.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا، أمس الأحد، عقب انتهاء المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الأهلي
الأهلي

 

ليدز يفوز على بيرنلي

فاز ليدز يونايتد على ضيفه بيرنلي، بنتيجة 0/1 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليج".

سجل ليدز هدف الفوز عند الدقيقة 5 من عمر المباراة من ضربة جزاء سددها باتريك بامفورد.

ورفع ليدز رصيده إلى 20 نقطة، ليتقدم إلى المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد بيرنلي عند 13 نقطة، في المركز السادس عشر.

ليدز يونايتد
ليدز يونايتد

 

التعادل يحسم موقعة ويستهام وبرايتون

تعادل فريق ويستهام مع ضيفه برايتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليج".

سجل هدفي ويستهام، بن جونسون وتوماس سوتشيك في الدقيقتين 60 و82، فيما أحرز هدفي برايتون نيال موباي ولويس دينك في الدقيقتين 44 و70.

بهذا التعادل ارتفع رصيد ويستهام إلى 22 نقطة في المركز العاشر، وبرايتون إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر.

 التعادل يحسم موقعة ويستهام وبرايتون
التعادل يحسم موقعة ويستهام وبرايتون

 

الريدز يتعادل أمام ويست بروميتش

تعادل فريق ليفربول أمام ضيفه ويست بروميتش ألبيون، بنتيجة 1/1 على استاد انفيلد، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليج".

سجل ساديو ماني لليفربول عند الدقيقة 12 مستغلًا الكرة الطولية، التي أرسلها له مدافع الفريق ماتيب، ليرودها بصدره قبل أن يسدد مباشرةً في المرمى، وأدرك سيمي أجاي لاعب ويست بروميتش التعادل، عند الدقيقة 82 بهدف من رأسية رائعة في مرمى أليسون بيكر حارس الريدز، ومن تمريرة مساعدة بأقدام ماتيوس بيريرا.

بهذه النتيجة، حقق ليفربول 9 انتصارات، مقابل 5 تعادلات وخسارة وحيدة، وسجل لاعبوه 37 هدفًا "أقوى خط هجوم"، بينما استقبلوا 20 هدفًا منذ بداية الموسم الحالي.

الريدز يتعادل أمام ويست بروميتش
الريدز يتعادل أمام ويست بروميتش

 

بيراميدز يفلت بنقاط سيراميكا

حقق بيراميدز فوزًا صعبًا على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف مساء أمس على استاد السويس، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري وي المصري.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع الدولي لبيراميدز، علي جبر، الذي نجح في ترجمة ركلة حرة حوّلها عبد الله السعيد، داخل منطقة الجزاء، بقدمه في الشباك.

بيراميدز
بيراميدز

 

برشلونة: الإصابة تحرم ميسي من "إيبار"

أعلن نادي برشلونة الإسباني غياب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مواجهة ضيفه فريق إيبار، المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني؛ بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

ميسي
ميسي

 

اختبار صعب لبهلاء العماني أمام "النصر"

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي بهلاء العماني مباراة مهمة اليوم أمام فريق النصر، تحت القيادة الفنية المصرية لعبد الناصر محمد ومعاونيه مصطفى عسكر المدرب العام ووسام إسماعيل مدرب حراس المرمى، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري العماني.

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز