عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميسي يتحدث عن.. النهاية "المثالية" وطموحاته بعد الاعتزال

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني أنه لم يتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، وأكد ميسي خلال حديثه أنه ما زال أمامه الوقت لاتخاذ القرار الصحيح.



 

وتحدث ميسي خلال تصريحاته مع قناة "لا سيكستا" الإسباني، عن مستقبله مع برشلونة قائلًا: "لا أعلم إذا كنت سأغادر الفريق أم لا"، مشيرًا إلى أنه لم يقرر بعد ماذا سيفعل.

 

وتابع: "في يونيو ستعرفون ماذا سوف يحدث، وإذا كان القرار هو الرحيل، أود أن أغادر بأفضل طريقة ممكنة وأن أعود يومًا ما للعمل في النادي".

 

وأضاف: "في الوقت الحالي أريد التركيز على الفوز بالألقاب مع برشلونة، قلت دائما بأنني معجب بفكرة الذهاب للولايات المتحدة الأمريكية وعيش تجربة حياة جديدة هناك، ولا أقول بأنني سأذهب إلى هناك الآن".

 

وتطرق نجم برشلونة للحديث عن إمكانية انضمامه إلى ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد قائلًا: "بالطبع مستحيل انتقل في يوم من الأيام إلى ريال مدريد، وأيضًا لم أفكر في الانضمام مطلقاً إلى أتلتيكو لكي أكون قريباً من سواريز".

 

وأجاب ميسي عن هل يصبح مدربًا لبرشلونة في المستقبل قائلًا: "لا أرى نفسي كمدرب، من الممكن أن أكون مديراً رياضياً للنادي حتى أقوم بجلب اللاعبين الذين أريدهم أو الذين سيكون النادي يحتاج إليهم، دعونا نرى ما سيحدث".

 

وأتم ليونيل ميسي حديثه، مشددًا على عشقه الكبير للفريق الإسباني قائلًا: "لا اريد أن تتلوث مسيرتي في النهاية، لدي قصة حب مع برشلونة، وليس من السهل أن أكون محترفاً لمدة 16 عاماً، سنرى كيف ستنتهي القصة".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز