الخميس 13 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى مباراة الاتحاد السكندرى بدوري السلة

عاجل.. الأهلى يعلن إصابة 9 لاعبين بكورونا وخضوع جميع الفريق للعزل

كشف رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى، عن عودة فريق كرة السلة تحت 16 سنة من الإسماعيلية، وذلك بالتنسيق مع مجلس الإدارة واللجنة الطبية بالنادي، التي أوصت بخضوع جميع اللاعبين للعزل.



 

وأضاف : جاء ذلك عقب ظهور 9 عينات إيجابية من فريق الاتحاد السكندرى، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس، فى إطار منافسات بطولة دوري المرتبط.

 

وأشار الى أن ما حدث بالإعلان عن نتائج المسحة بعد اللقاء تسبب فى أزمة كبيرة، واحتمالية حدوث عدوى لبعض اللاعبين، وسيتم خضوعهم لمسحة طبية واتخاذ كل التدابير الاحترازية.

 

وكان قد أعلن نادي الاتحاد السكندري مساء أمس الأحد أن نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجريت لفريق المرتبط تحت 16 سنة لكرة السلة "المرتبط" والتي تجرى عن طريق الاتحاد المصري لكرة السلة، أظهرت إصابة ثمانية لاعبين بالفريق بفيروس كورونا كذلك إصابة الكابتن عمرو أبو الخير رئيس القطاع ، حيث ظهرت هذه النتائج متأخرة عقب خوض الفريق مباراة الدور النهائي أمام النادي الأهلي و التي أنتهت منذ قليل بخسارة فريق الاتحاد السكندرى.

    

 ووجه محمد مصيلحى رئيس النادى بسرعة عودة الفريق من مدينة الإسماعيلية إلى الإسكندرية و أتخاذ كافة الإجراءات و التدابير الخاصة بعزل اللاعبين و عودتهم من خلال حافلتين واحدة منهم تضم اللاعبين المصابين ، كذلك  التنسيق معهم و مع أسرهم لتنفيذ بروتوكول العلاج من خلال الدكتور عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادى حتى تعافيهم و تماثلهم التام للشفاء.