عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. الرئيس السيسي يوجه بإطلاق المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 نشرت بوابة روزاليوسف، على مدار اليوم عددا من الأخبار، من بينها: الرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية الجارية في "العاصمة الإدارية"، وغرامات وغلق أبرز قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.



الرئيس السيسي يوجه بإطلاق المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة والمؤسسات المعنية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بإطلاق المرحلة الثانية لمبادرة "حياة كريمة"، والتي تستهدف ٥٠ مركزا على مستوى الجمهورية بإجمالي ١٣٨١ قرية، مشيرا إلى أنه سيتابع بنفسه خطوات تنفيذ هذه المبادرة متمنياً لكل القائمين عليها التوفيق والسداد.

الرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية الجارية في "العاصمة الإدارية"

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

الرئيس السيسي وعاهل المملكة الأردنية الهاشمية يبحثان تطورات القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

مدبولي يكلف بتفعيل غرف الأزمات بالمحافظات مع الربط بغرفتي "الوزراء والصحة"

كلّف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المحافظين بتفعيل غرف الأزمات والإعلان عن الخطوط الساخنة بكل محافظة مع الربط بغرفتي الأزمات لمجلس الوزراء، ووزارة الصحة والسكان، كما وجّه بقيام المحافظين بالمرور الدوري على المستشفيات، وإعلان أسماء وعناوين جميع المستشفيات التي تقوم بخدمة مرضى فيروس “كورونا”.

غرامات وغلق.. تعرف على قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.  وفى بداية الاجتماع  أكد رئيس الوزراء أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المصابين، وهو ما استلزم عقد هذا الاجتماع لمُناقشة الإجراءات التي سيتم اتباعها خلال الأيام المقبلة للحد من انتشار الفيروس. 

وزير المالية يعتمد مواعيد مرتبات يناير وفبراير ومارس 2021

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن أشهر (يناير - فبراير - مارس) 2021، وقد تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على 3 أيام، بحيث تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية. 

روسيا: سنتخذ الرد المناسب إذا نشرت واشنطن صواريخها في أوروبا

أكد ألكسندر فومين، نائب وزير الدفاع الروسي، عزم موسكو الرد في حال نشرت الولايات المتحدة صواريخ جديدة في أوروبا في ظل انتهاء سريان "معاهدة الصواريخ" بين موسكو وواشنطن.

٢٤ يناير ..الحكم فى دعوى منع محمد رمضان من الغناء والتمثيل

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، حجز الدعوى المقامة من الدكتور سمير صبري المحامي، ضد نقيب الموسيقيين ، والتي تطالب بإلزامه بعدم إصدار أي تصاريح للممثل محمد رمضان لإحياء أي حفلات للحكم بجلسة ٢٤يناير المقبل. 

رئاسة الوزراء: لا مانع من إجراء انتخابات اتحاد الكرة

قال نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء إن الحكومة لا تمانع مطلقا في إجراء انتخابات اتحاد الكرة المحدد لها يوم 30 يناير المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد، مشددا على أن إجراء انتخابات الجبلاية لا يعد أزمة على الإطلاق خاصة أن عدد أعضاء عمومية اتحاد الكرة 96 ناديا فقط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز