الخميس 22 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وست بروميتش يقصم ظهر ليفربول بسبب تنافر صلاح وماني

تعادل فريق ليفربول أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 1/1 في آخر مباراة للريدز، التي أقيمت على ملعب استاد انفيلد، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



 

 

 

افتتح ساديو ماني لاعب ليفربول التسجيل عند الدقيقة 12 مستغلاً الكرة الطولية، التي أرسلها له مدافع الفريق ماتيب، ليرودها بصدره قبل أن يسدد مباشرةً في المرمى، وأدرك سيمي أجاي لاعب وست بروميتش التعادل، عند الدقيقة 82 بهدف من رأسية رائعة في مرمى أليسون بيكر حارس الريدز، ومن تمريرة مساعدة بأقدام ماتيوس بيريرا.

 

بهذه النتيجة، حقق ليفربول 9 انتصارات، مقابل 5 تعادلات وخسارة وحيدة، وسجل لاعبوه 37 هدفاً "أقوى خط هجوم"، بينما استقبلوا 20 هدفًا منذ بداية الموسم الحالي.

 

 

 

واستمر التنافر الواضح بين نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني ، حيث لم يتعاون الثنائي خلال المباراة، وأظهرا مدى المشاحنات التي دارت بينهما، خلال الفترة الماضية، والبحث عن النجم الأول للفريق، وإن بقى صلاح هداف الريدز برصيد 13 هدفًا حتى مع الهدف السادس الذي سجله ماني الليلة.

 

 

 

وحافظ ليفربول على صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ايفرتون صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بينما رفع وست بروميتش رصيدن الى 8 نقاط في المركز التاسع عشر.