عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان يعزى أسر ضحايا حادث التصادم .. وارتفاع الحصيلة إلى 12 شخصا

قدم محافظ أسوان أشرف عطية تعازيه لأسر 12 من ضحايا حادث تصادم أسوان المروع، الذي وقع بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي (أسوان / القاهرة) أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو.



وقال المحافظ - في تصريح اليوم الأحد - "إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقي العلاج"، موجها بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة للمصابين حتى يتماثلوا للشفاء وخروجهم بحالة جيدة، بجانب قيام مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفين في الحادث، وأيضا صرف الإعانات العاجلة للمصابين طبقاً للقواعد والضوابط المنظمة.

ومن جانبه، قال مدير عام مرفق الإسعاف الدكتور محمد الدخيلي "إنه تم نقل المصابين بواسطة 14 سيارة إسعاف حديثة، كما تم نقل جثامين 10 من المتوفين إلى المشرحة العمومية بمدينة إدفو، فيما تم نقل جثمانين إلى مشرحة كوم أمبو العمومية، حيث تم إخطار النيابة العامة لتولى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة". 

جدير بالذكر أن الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارة ربع نقل قادمة من محافظة أسيوط بسيارة ميكروباص قادمة من مدينة أسوان، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية لرفع أنقاض السيارات وتسير الحركة المرورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز