عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

93 اختبارا أكاديميا بمركز اللغات والترجمة ببني سويف

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف،  اجتماع لجنة الإشراف على مركز اللغات والترجمة بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث،  والدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب،  والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشار المالي والدكتور هشام عبد العزيز مدير مركز اللغات والترجمة والدكتور ممتاز حجاب المنسق العام للتحول الرقمي.



 

وخلال الاجتماع تم مناقشة تعاون مركز اللغات والترجمة مع قطاع شؤون الدراسات العليا والبحوث والذي نتج من خلاله عقد 93 اختبارا أكاديميا حضره 2927 باحثا وعدد 6 دورات إعداد للتويفل حضرها 93 متدربا وعقد عدد 15 محاضرة مراجعة اليوم الواحد للتويفل بحضور 235 متدربا. 

وفى سياق تعاون المركز مع قطاع شؤون التعليم والطلاب تم البدء في اعداد دورة اللغة الفرنسية المستوى الأول لشعبة اللغة الفرنسية بكلية الحقوق وجارى التجهيز لبدء المستوى الثاني وذلك لتدريب طلاب الشعبة على مهارات اللغة الفرنسية من خلال توفير دورات مقسمة إلى ستة عشر مستوى. 

كما تم الموافقة على عمل لجان خاصة لاختبار عدد من الحالات المرضية وحالات ذوى الهمم مراعاة لظروفهم وتقديراً من إدارة الجامعة لكفاحهم المشرف فى مجال البحث العلمي. 

وانتهى المركز بالتعاون مع الأقسام العلمية بكلية الزراعة من ترجمة لوائح المقررات وشهادات التخرج وبيانات الدرجات الخاصة وجارى التواصل مع عدد من كليات الجامعة لترجمة لوائح المقررات وبيانات المقررات الخاصة بها. 

--

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز