عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ24 ..الرئيس السيسي يتابع مخطط مشروع تطوير 1000 قرية

الرئيس السيسي ورئيس جنوب إفريقيا يبحثان تليفونيًا مفاوضات سد النهضة.. ورئيس الوزراء يتفقد مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة استعدادًا لبطولة العالم لكرة اليد .. في موجز 24 



 

الرئيس السيسي ورئيس جنوب إفريقيا يبحثان تليفونيًا مفاوضات سد النهضة

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من الرئيس سيريل رامافوزا، رئيس جمهورية جنوب إفريقيا.

 

 

الرئيس السيسي يتابع المخطط التنفيذي لمشروع تطوير 1000 قرية

تابع الرئيس عبدالفتاح السيسي المخطط التنفيذي للمشروع القومي لتطوير 1000 قرية على مستوى الجمهورية.

 

 

الرئيس السيسي يوجه بتوفير عوامل النجاح لمشروعات الأمن الغذائي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستكمال كافة أركان الدراسات، لتوفير عوامل النجاح وتحقيق النتائج المرجوة للمشروعات المخطط لها لزيادة الإنتاج ولامتلاك القدرة لدعم المسار الوطني لتحقيق الأمن الغذائي، وذلك بالتكامل مع المشروعات القائمة ذات الإنتاج والعائد المتميز من المزارع السمكية.

 

 

السيسي يوجه بالعمل المستمر لمواكبة التطور التكنولوجي في مجال الإعلام

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعمل المستمر من أجل مواكبة التطور التكنولوجي المتنامي في مجال الإعلام، والارتقاء بآليات التواصل مع جميع فئات المجتمع، بهدف إتاحة المعرفة والمعلومات الصحيحة والدقيقة من المصادر الموثوقة، الأمر الذي يعزز من الوعي المجتمعي ويدعم الحفاظ على الهوية المصرية.

 

 

رئيس الوزراء يتفقد مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة استعدادًا لبطولة العالم لكرة اليد 

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في زيارة ميدانية اليوم، الترتيبات النهائية في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، الذي يستعد لاستقبال حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021، حيث رافقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، واللواء علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، وممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

 

الحكومة تتابع الإجراءات التنفيذية لتطوير القاهرة التاريخية

يتابع اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أعمال اللجنة المشكلة لحصر ومراجعة منطقة درب اللبانة بحي الخليفة، ضمن مشروع تطوير القاهرة التاريخية، والذي يتم بالتنسيق مع اللجنة القومية لإحياء وتطوير القاهرة التراثية، ومشروع تطوير الأزهر والغورى، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة.

 

 

“النقد الدولي": برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري ساهم في التغلب على تداعيات كورونا

أكد الدكتور محمود محي الدين المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي أن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي وضعته مصر واعتمدته منذ عام 2016 ساهم في تعزيز صلابة الاقتصاد، ومساندته في التغلب على أي تداعيات سلبية جرّاء الأزمات التي قد تواجهه، لا سيما أزمة جائحة كورونا التي يشهدها العالم حاليا، مشددًا على أهمية مواصلة النمو الاقتصادي دون انقطاع للوصول إلى الأهداف المنشودة.

 

 

منظمة الصحة العالمية: جائحة كورونا لن تكون الأخيرة

أكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهنوم غيبريسوس، أن جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم خلال العام الجاري 2020 لن تكون الأخيرة، قائلا: "هذا أمر واقع".

 

 

الإدارية العليا تحظر العمل السياسي في الجامعات والمعاهد والوظيفة العامة

خصم نصف شهر لمدرس جامعي إخواني، كتب على السبورة "أنتم شعب ونحن شعب"، وأجبر الطالبات بالوقوف نصف ساعة لقراءتها وطردهن من المدرج بعد اعتراضهن والمحكمة لا تملك تشديد العقوبة لأن النيابة الإدارية لم تطعن على الحكم.

 

 

محمود الخطيب يطير للإمارات لاستلام جائزة أفضل نادٍ في إفريقيا

غادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، القاهرة، ظهر اليوم، متوجهًا إلى الإمارات لتلبية دعوة مؤسسة «جلوب سوكر»، وحضور الاحتفالية التي تقيمها ذات المؤسسة غدًا في دبي، لتكريم نادي ريال مدريد بوصفه نادي القرن، والنادي الأهلي بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز