عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح يشارك في حملة التوعية لمواجهة كورونا ويوزع الكمامات على المواطنين

شارك محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم السبت، في فعاليات حملة التوعية وتوزيع الكمامات على المواطنين بالأماكن العامة، والتي ينفذها عدد من الشباب المتطوع بالمحافظة، وانطلقت منذ يومين بعدد من المدن، في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. 



 

وقاد المحافظ حملة التوعية بمنطقة سوق ليبيا مع التنبيه والتشديد على أصحاب المحال التجارية بضرورة ارتداء الكمامات، وتوعية المواطنين بأهمية ارتداء الكمامة، مؤكدا أهمية نشر الوعي لدى المواطنين من خلال هذه الحملات والإعلام وكافة الجهات المعنية.

 

وأشار إلى تكثيف مجلس مدينة مرسى مطروح لأعمال التطهير والتعقيم، وكذلك التشديد من خلال شرطة ومباحث المرور وإدارة المواقف على ركاب وسائل المواصلات العامة والخاصة بضرورة ارتداء الكمامات، مشيدا بهدف الحملة ووعي الشباب في الحفاظ على صحة المواطنين مع تأكيد تقديم كافة الدعم وتلبية احتياجات الحملة.

 

ووجه المحافظ بأهمية التوعية بأنه لا يتم استخدام أسطوانات الأكسجين إلا من خلال إشراف طبي للحالات المصابة بكورونا سواء في المستشفيات أو المنزل وفقا للحالة الصحية، كذلك التنسيق مع التضامن الاجتماعي بشأن تأمين المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجا التي بها إصابات بكورونا أو المخالطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز