عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل فاتتك؟ أهم ما جاء في الرياضة المصرية والعالمية خلال الأسبوع الماضي

صلاح
صلاح

شهد الأسبوع الماضي العديد من أحداث الرياضة المصرية والعالمية، كما شهد العديد من الأخبار والتصريحات التي شغلت الجمهور المصري والأوروبي.



وأبرز هذه الأخبار هي: فوز لاعب بايرن ميونخ بجائزة أفضل لاعب في العالم، وفاة المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك، وزير الرياضة: بيج رامي رفع اسم مصر عاليا وظروفه تشبه محمد صلاح

 

بيج رامي: "شكرًا من القلب لكل شخص استقبلنا النهارده"

 

وجه النجم المصري رامي السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي"، الشكر لجمهوره الذي استقبله في مطار القاهرة، عقب عودته اليوم بعد تتويجه بلقب "مستر أولمبيا 2020".

بيج رامي
بيج رامي

 

الأهلي في دمهم.. "هدية حمراء" لموسيماني من زوجته في الكريسماس

 

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن هدية زوجته في عيد الميلاد، وهي قميص لونه أحمر.

وغرد موسيماني على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "فاجأتني زوجتي هذا الصباح لرفع معنوياتي في عيد الميلاد بهدية.. قميص أحمر"، ووجه موسيماني رسالة في تغريدته يطالب فيها الجميع بالاحتفال بعيد الميلاد، لكن من خلال البقاء في المنزل.

موسيماني
موسيماني

 

احتفال عبد العزيز عبد الشافي ثعلب الأهلي بعيد ميلاده الـ68 

 

احتفل، عبد العزيز عبد الشافي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق بعيد ميلاده رقم 68، فهو من مواليد 25 ديسمبر 1952 بمدينة القاهرة، وانضم للأهلي قبل أن يكمل الثالثة عشرة من عمره.

عبد العزيز عبد الشافي
عبد العزيز عبد الشافي

 

مواجهات قوية في الجولة الثالثة لدوري رجال الطائرة

 

أقيمت الجمعة، مواجهات قوية في إطار الجولة الثالثة بدوري رجال الكرة الطائرة للموسم المحلي 2020/2021 على صعيد المجموعات الأربع.

وشهدت المجموعة الأولى مواجهات بين كل من هليوليدو مع بتروجت والشرقية للدخان مع مصر للبترول، فيما تأجل لقاء الأهلي مع القناة بسبب ظهور حالات كورونا في الفريق الأحمر.

بينما شهدت المجموعة الثانية لقاءات بين كل من إسكندرية للبترول مع سبورتنج والزمالك مع هليوبوليس والزهور مع بني سويف. 

 

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي في الدوري الإنكليزي لعام 2020

 

تصدر الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي التشكيل المثالي للبريميرليج خلال عام 2020، متفوقًا على بعض اللاعبين أمثال هاري كين مهاجم توتنهام، وساديو ماني وفيرمينو لاعبي ليفربول.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 

Merry Christmas.. ريال مدريد يهنئ جمهوره بعيد الميلاد عبر هذا الرباعي

 

احتفل ريال مدريد الإسباني بأعياد الكريسماس بتوجيه التهنئة لمتابعيه حول العالم عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع إنستجرام، بعبارة "Merry Christmas"، عبر صورة ظهر فيها رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، بالإضافة إلى قائد الفريق سيرجيو راموس، ومارسيلو، ومعهم المدرب زين الدين زيدان، حيث ظهروا معًا وفي الخلفية شجرة الكريسماس.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

بأرقام استثنائية.. ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم 2020 

 

حصد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، جائزة أفضل لاعب في العالم 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل "The Best" لعام 2020.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 

ألونسو ضمن حسابات ليفربول لخلافة يورجن كلوب مستقبلًا

 

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول تراقب تطور نجم الريدز السابق الإسباني تشابى ألونسو، على المستوى التدريبي، لتحديد خليفة المدرب الألماني يورجن كلوب، في المستقبل؛ إذ ينتهي عقده مع النادي صيف عام 2024.

تشابى ألونسو
تشابى ألونسو

 

الإمارات تخصص سيارة ذات لوحة معدنية باسم CR7 لرونالدو

 

خصصت دبي سيارة خاصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أثناء تواجده في دبي لقضاء إجازة الكريسماس والمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، 27 يناير الجاري بفندق أرماني في برج خليفة، كما سيحضر حفل توزيع جوائز "دبي جلوب سوكر".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

راويًا معاناته مع المرض.. جاتوزو: الحياة جميلة علينا مواجهتها دون اختباء

 

تحدث جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، عن المرض الذي أصاب عينه اليمنى، بعد أن شوهد وهو يرتدي ضمادة على عينه، خلال مواجهة تورينو، الأربعاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

جينارو جاتوزو
جينارو جاتوزو

في احتفالية المئوية ديسمبر المقبل.. اتحاد الكرة يكرّم الرموز الرياضية 

 

استقر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، على تشكيل لجنة للاحتفال بمئوية الجبلاية في شهر ديسمبر المقبل، يكون دورها هو التحضير لمباراة عالمية لمنتخب مصر، مع حصر تام للأسماء التي أثرت في الرياضة المصرية، وتحديدًا في المنتخبات ورؤساء الاتحاد السابقين، وتكريم أسرهم، والأمر نفسه للمدربين واللاعبين الراحلين، والشخصيات الإدارية المهمة ممن عملوا في مقر الجبلاية، وأبرز الشخصيات الإعلامية التي تواجدت في مقر الجبلاية.

 

منتخب الشباب ينتظر نتيجة المسحة في فندق العزل

 

يترقب لاعبو منتخب مصر للشباب، نتيجة المسحة التي خضعوا لها أمس بفندق العزل الصحي بعد عودتهم من تونس على خلفية الانسحاب من تصفيات إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 في موريتانيا.

 

وكانت مسحات كورونا للاعبي المنتخب التي أجريت عقب العودة من تونس، قد أثبتت استمرار إيجابية عينة كورونا لـ15 لاعبًا، بالإضافة إلى لاعبين جدد هما زياد فرج ومحمد أشرف، بالإضافة إلى علاء سعيد عامل المهمات.

 

زي النهارده.. صلاح يسجل أول هدف في تاريخه

 

في مثل هذا اليوم 25 ديسمبر 2010، أحرز محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، هدفه الأول مع المقاولون العرب في شباك الأهلي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في بطولة الدوري العام.

 

كورونا تصيب ووكر وجيسوس ثنائي مانشستر سيتي

 

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إصابة كايل ووكر وجابرييل جيسوس، لاعبي الفريق، بفيروس كورونا، وكانت الاختبارات الطبية التي يجريها الفريق قد أثبتت إصابتهما بفيروس كورونا، وسيغيبان عن مباراة أمام نيوكاسل.

 

مباراتان في دوري وي المصري 

 

تقام مباراتان في دوري وي المصري 20/21، فيلتقي الإنتاج الحربي والمقاولون العرب الساعة 5 مسا، فيما يلتقي مصر المقاصة والمصري الساعة 7:30 مساء.

 

 

مواعيد مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز

 

تقام فدة مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليج"، منها:

ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، الساعة 2:30 

 

فولهام وساوثامبتون، الساعة 5 مساء 

 

أستون فيلا وكريستال بالاس، الساعة 5 مساء 

 

أرسنال وتشيلسي، الساعة 5 مساء 

 

شيفيلد يونايتد وإيفرتون، الساعة 10 مساء 

 

مانشستر سيتي ونيوكاسل، الساعة 10 مساء 

 

الدوري البرتغالي

فيما تقام في الدوري البرتغالي مبارتا ريو آفي وماريتيمو، الساعة 8:45 مساء، وبوافيستا وسبورتينج براغا، الساعة 11 مساء. 

 

مباريات الدوري السعودي

 

وفي الدوري السعودي تقام مباريات: الشباب والباطن، الساعة 2:15 مساء، والنصر وضمك، الساعة 3:50 مساء، والهلال والاتحاد، الساعة 6:50 مساء.

 

مباريات الدوري الإماراتي 

 

تقام 4 مباريات في الدوري الإماراتي، هي: العين واتحاد كلباء، الساعة 4 مساء، والظفرة والنصر الاماراتى، الساعة 4 مساء، والجزيرة وعجمان، الساعة 7 مساء، وشباب الأهلي وبنى ياس، الساعة 7 مساء

 

الدوري التونسي 

 

تقام مباراتان بين البنزرتي وسليمان الرياضي، الساعة 3 مساء، والإفريقي التونسي واتحاد تطاوين، الساعة 3.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز