عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بكلمات "ساخرة" أحمد سامي يعلق على مواجهة الزمالك

أحمد سامي
أحمد سامي

كشف أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، أنه تفاجأ بمواجهة الزمالك في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري، مؤكدًا أن الفوز الذي حققه الفريق على وادي دجلة سيكون حافزًا قويًا لهم.



 

وتحدث أحمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، قائلًا: "لا أعلم كيف سنواجه الزمالك المباراة المقبلة لقد استيقظت من نومي وجدت أنني سأواجه الزمالك".

 

وأضاف مدرب سموحة: "حققنا الفوز بصعوبة أمام وادي دجلة، ربما كانت هناك صعوبة في الشوط الأول لأننا دخلنا أجواء اللقاء في وقت متأخر".

 

وأتم أحمد سامي تصريحاته قائلًا: "الفوز منحنا حافزًا كبيرًا قبل مباراة الزمالك".

 

جدير بالذكر أن فريق سموحة نجح في تحقيق الفوز على وادي دجلة وحوّل التأخر بهدف لانتصار بنتيجة 2-1.

 

 

اتحاد الكرة يعلن تأجيل القمة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة سموحة مع الزمالك ضمن الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الاثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي باستاد برج العرب.

 

وإقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الاثنين 28 ديسمبر الحالي باستاد الأهلي وي السلام، على أن يعلن موعدي مباراتي الاتحاد مع إنبي والأهلي مع الزمالك ضمن الأسبوع الرابع في موعد لاحق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز