عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ھیفاء وھبي تكشف حقيقة توبيخها طليق أصالة بلفظ "خارج"

ھیفاء وھبي وأصاله
ھیفاء وھبي وأصاله

خرجت النجمة اللبنانیة ھیفاء وھبي عن صمتها، بعدما تفاجأت بتصدر اسمها حدیث رواد السوشيال ميديا، ودخول اسمھا بین قائمة الوسوم الأعلى تداولًا عبر التریند في موقع "تویتر".



 

ونفت هيفاء ما نسب إليها من تعليق متداول لھا على صورة المخرج طارق العریان مع حبیبته المودیل السوریة نیكول سعفان يحمل لفظًا "خارجًا" تسب من خلاله وهبي طليق أصالة تضامنا مع المطربة السورية، مبینة أنه تعلیق تم تركيبه "فوتوشوب".

 

 

 

وحسمت النجمة اللبنانية الجدل، بعدما جرى تداول اسم ھیفاء وھبي، إذ قالت الأخيرة في تدوينة عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع إنستجرام: "أحب أقول للي ركب أو ركبت هالبوست البشع إن إنسان بتشبه الوصف اللي مكتوب فعلا، وبحب قول للي صدقوا أنه هيدا بوست فعلا من عندي كان فيكن تتأكدوا بكل بساطة إنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي! اقتضى التوضيح.. باي".

 

وجاء في التعلیق المثیر للجدل والمنسوب لـ ھیفاء وھبي قولھا: "الله یقصف عمره ھالـ....  إنت قویة وما تخلیه یھز شعرة منك"، وذلك في تعليق تم تركيبه على الصورة التي نشرتھا أصالة في حسابھا على إنستجرام.

 

يأتي ذلك بعدما نشرت المطربة السوریة أصالة نصري، صورة طلیقھا المخرج طارق العریان، برفقة عارضة الأزیاء السوریة الأرمنیة نیكول سعفان، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة عبر حسابها بإنستجرام، قائلة: "ھي أقسى صورة أنا مرقت علیّ من بدایة قصتي للیوم.. ومن وقت شفتھا من حوالي تلاتین ساعة وأنا قاعده بس عم حاول صدق".

 

وتابعت أصالة نصري: "فیه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس.. والست العزیزه اللي بتشكر على أحلى لیله سھرتھا یاترى فعلا؟ّولاّ بس تشجیع للظلم والجحود والنكران.. الحقیقة كلكم بتعرفوھا من غیر ما إحكیھا .. الصورة مو عادیة.. ومو قادرة أتجاوزھا لأنه تفاصیلھا بشعة جارحة بتقتل فیني حتى نقطة الأمان الّلي عم حاول حافظ علیھا على قد ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غیر أنه اللي بتعملھ مو إنساني ھوه عیب.. سامحوني على تصرفي الّلي مو المفروض یكون .. بس ذھولي من قدرتھم خلّتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكیري".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز