الخميس 4 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح ميدان مدينة أجا بتكلفة 400 ألف جنيه

ميدان مدينة أجا
ميدان مدينة أجا

افتتح هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، ميدان مدخل مدينة أجا الغربي والذي تم تطويره ورفع كفائتة بمشاركة المجتمع المدني لابناء المدينة، بتكلفة 400 ألف جنيه.



 

جاء ذلك بحضور رحاب المزين، رئيس مركز ومدينة أجا، ونقل نائب المحافظ تحيات وتمنيات محافظ الدقهلية لقيادات ومواطني المركز ومدينة اجا، مؤكدا اهتمامه البالغ ومتابعته المستمرة لتنفيذ خطة المحافظة المتكاملة، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة، وكذا دعمه الكامل لتشجيع المشاركة المجتمعية التي تستهدف رفع المعاناة عن المواطنين، ومساندة أجهزة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأكد مختار أن هناك خطة شاملة لتطوير الميادين وانشاء ميادين جديدة، وذلك ضمن مبادرة "ميدان جديد في كل مدينة"، وتستهدف إعادة المظهر الحضاري للمدن ورسم صورة راقية بربوع المحافظة، بما يليق بأهلنا بالدقهلية.

 

وأوضح أنه كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ ميادين جديدة في اماكن حيوية بالمدن، يتم اختيارها بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري لمدن ومراكز المحافظة، مؤكدا أن إنشاء الميادين الجديدة أو التطوير للقائم منها يأتي بالتعاون بين المحافظة والمجتمع المدني، وأن التنسيق قائم ومستمر مع كافة منظمات المجتمع المدني بكل مركز ومدينة للمشاركة مع المحافظة، لاستكمال تنفيذ الميادين الجديدة بالمدن على مستوى المحافظة.