عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مروة الأزلي تدخل دائرة الخطر

نجمة مسلسل البرنس تعلن إصابة عائلتها بفيروس كورونا

أبطال مسلسل البرنس
أبطال مسلسل البرنس

أعلنت الفنانة مروة الأزلى نجمة مسلسل البرنس، عن إصابة أغلب أفراد عائلتها بفيروس كورونا، وهو الخبر الذي تلقفه معجبوها بقلق بالغ، لتتوالى عليها رسائل الدعم والمؤازرة.



 

ونشرت الفنانة الشابة مروة الأزلى، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نبأ إصابة شقيقتيها وأزواجهما، ووالدة أحدهما، علاوة على إصابة نجلة خالتها البالغة من العمر 15 عامًا.

 

 

 

وتصدرت الفنانة مروة الأزلي محرك البحث الأشهر "جوجل"، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورتها في شخصية "زبادي بائعة الكبدة"، ليتعرف عليها الجمهور بشكل أكثر قُربًا.

 

أخواتي الاتنين كورونا وأزواجهم كورونا برضه،،، وحماة اختي دخلت العناية المركزة كورونا وبنت خالتي ١٥ سنة بالعناية المركزة كورونا

تم النشر بواسطة ‏‎Marwa Elazaly‎‏ في الثلاثاء، ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٠

 

وتألقت مروة الأزلي خلال سباق دراما رمضان الماضي موسم 2020، بعد مُشاركتها في بطولة مسلسل "البرنس" أمام النجم محمد رمضان.

 

وظهرت مروة الأزلي خلال أحداث المسلسل بشخصية "لوزا" الراقصة - التي تبنتها عظيمة "بدرية طلبة – زوجة إدوارد"، واعتبرتها بمثابة ابنتها وذراعها اليمنى – التي تغدر بولية نعمتها.

 

جدير بالذكر أن مروة الأزلي خريجة كلية صيدلة، كانت بدايتها مع عالم الأضواء بالعمل كموديلز، قبل أن تخطو خطواتها الفنية الأولى بالظهور في فيلم "الألماني" أمام محمد رمضان. 

 

قدمت مروة الأزلي 22 عملًا، تنوعت ما بين الدراما والسينما، أبرزها "فرقة ناجي عطا الله" مع الزعيم عادل إمام، "شمس" مع الفنانة القديرة ليلى علوي، "تفاحة آدم" مع خالد الصاوي، "أرض النفاق" رفقة الكوميديان اللامع محمد هنيدي، فيما تعاونت مع محمد رمضان في 3 أعمال "الألماني، زلزال، البرنس".  

 

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز