عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قد تكون خيالًا .. ولكنها الحقيقة

مدرسة موسيقى
مدرسة موسيقى

نشرت صحيفة "ديلي نيوز"، قصة يبدو خيالية ولكنها واقعية تماما وبطلتها هيلينا كورت، التي تكسب حاليا،  35 ألف يورو شهريًا بفضل مشروع نظام الكم، رغم أن راتبها الصافي قبل ستة أشهر كان 300 يورو. واليوم ستخبرنا كيف استطاعت تغيير حياتها.



 

هيلينا معلمة بيانو في مدرسة موسيقى عادية، بعد أن ذهبت في إجازة وضع، بدأت في إجراء دروس عبر الإنترنت، لكن لم يكن هناك ما يكفي من المال.

وهذا ما تقوله بنفسها عن الحادث الذي غيّر كل شيء: "سأتذكر هذا اليوم لبقية حياتي، وتم إلغاء درسي، ونامت طفلتي للتو، لذلك قررت أن أتصفح شبكات مواقع التواصل الاجتماعي. ورأيت منشورًا لزميلة في الفصل، حيث تقود سيارتها في جميع أنحاء أوروبا. كلانا من بلدة صغيرة، لذلك تساءلت من أين حصلت على هذا الكم من المال. كان الأمر محرجًا، لكنني سألت كيف فعلت ذلك. كلانا معلمة في المدرسة، ونحصل على نفس الراتب، هي فقط الآن في رحلة، وأنا مع طفلتي الصغيرة نعيش الفقر في المقاطعة.

رداً على ذلك، أرسلت لي رابطًا إلى موقع غير حياتي. بنقرة واحدة فقط، انتقلت من أم محتاجة إلى مرسوم إلى امرأة أعطت زوجها سيارة بورش جديدة في ذكرى عيد ميلاده، هذه هي الطريقة التي تعرفت بها على مشروع نظام الكم.

الآن يتساءل الكثير من الناس لماذا أستمر في التدريس في المدرسة، رغم أن دخلي يزيد على 40 ألف يورو شهريًا. لكني أفعل ذلك من أجل المتعة، لأنني مع برنامج Quantum system أكسب كل ثانية، حتى عندما أنام.

انظر إلى الإيصالات الأخيرة في حسابي وتأكد من أن أي شخص يمكنه كسب المال اللائق، حتى المعلم والأم في إجازة أمومة".

 

سددت قرضي العقاري في غضون أسبوع

يقول مسؤولو صحيفة "ديلي نيوز": لقد أثارت قصة هيلينا، وهي معلمة موسيقى عادية، إعجابنا. لذلك قررنا أن نعرف سر هذا النجاح، نهج المختصة أم الحظ؟ هل هو حادث أم فرصة للجميع؟ ولقد تعلم محررونا كل شيء عن مشروع نظام الكم. هذا تطبيق تم إنشاؤه بواسطة محللين في المركز الأوروبي للبحوث والتكنولوجيا "ESA". بالمناسبة، بفضله، دخل المطور الرئيسي للبرنامج في قائمة أفضل عشرين من فوربس. إنه في الأساس تطبيق دولي مع خوارزمية تجني الأموال على مدار 24 ساعة في اليوم. لا يوجد عامل بشري - حسابات رياضية وتحليلية واستراتيجية دقيقة. وأتمتة كاملة. ويواصل مسؤولو صحيفة "ديلي نيوز": في البداية، لم يتمكن مكتب رئيس التحرير لدينا حتى من التسجيل. اتضح أنه تم تخصيص 200 خانة مجانية فقط لكل دولة وطلبنا من الله التعليق على هذا ، وتلقينا إجابة منطقية عليه: "بالطبع، هذا المشروع ليس للجميع. هذا هو الاقتصاد - إذا بدأ الجميع في الكسب مثل بيل جيتس، فسيكون هناك الكثير من المال والربح ضخم هناك - لذلك سددت  القرض العقاري في غضون أسبوع. سأعطي جهة الاتصال بالشخص الذي سيمنحك الوصول. شكرا لك لاحقا".

وحافظت هيلينا على كلمتها. اتصلنا بـ Evgeny ، أحد أوائل المستثمرين في المشروع، والذي لم يمنحنا حق الوصول فحسب، بل فتح أيضًا 149 مكانًا إضافيًا لقراء  الصحيفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز