عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ناصر ماهر يُعلن خضوعه لجراحة ناجحة

ناصر ماهر
ناصر ماهر

أعلن ناصر ماهر، لاعب النادي الأهلي، عن خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الكتف، ووجه اللاعب الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي على دعمه المتواصل.



 

وقال ناصر ماهر في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "الحمد لله تمت العملية النهارده".

 

وأضاف: "بشكر النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب على اهتمامه من أول يوم".

 

وأتم صاحب الـ23 عامًا قائلًا: "بشكر جمهور النادي الأهلي على دعواتكم ودعمكم، إن شاء الله أرجع على خير وأكون عند حسن ظنكم". 

 

جدير بالذكر، أنه تم عرض ناصر ماهر على أطباء متخصصين ومن ثم تم الاستقرار على إجراء الجراحة، ومن المنتظر أن يغيب ماهر شهرين عن الملاعب.

 

 

تفاصيل اجتماع مدرب الأهلي مع الجهاز المعاون قبل مواجهة سونيديب

 

عقد كيفن جونسون، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع باقي أفراد الجهاز المعاون، قبل انطلاق المران الذي أقيم في الثالثة عصر اليوم، بتوقيت النيجر، استعدادًا لمواجهة سونيديب.

 

واستعرض المدرب العام، خلال الجلسة، البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه، والذي اشتمل على جانب بدني خفيف، فيما ركز الجهاز على تدريبات الكرة والجانب الخططي.

 

وأدى الأهلي مرانه عصر اليوم على الملعب التقني، أحد الملاعب التابعة للاتحاد النيجري، فيما كان الفريق قد أدى مرانه، أمس، على ملعب الجنرال سيني كونتشي، الذي ستقام عليه المباراة.

 

ويلتقي الأهلي مع سونيديب في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت نيامي، في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز