عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلائع الجيش يستضيف مصر المقاصة بالدوري

طلائع الجيش والمقاصة
طلائع الجيش والمقاصة

يستدرج طلائع الجيش مصر المقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة لن تخلو من الإثارة يدخلها الطلائع بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق الفيومي من انبي بهدف دون رد في نفس الجولة.



 

حكم مباراة طلائع الجيش والمقاصة

يديرها الحكم الدولي جهاد جريشة، ويعاونه كل من كريم مهيا وإبراهيم السوداني مساعدين، والحكم الرابع محمد السعداوي وحسام عزب حجاج حكما للفيديو، ومصطفى الشهدي مساعدا لحكم الفيديو.

 

موقف طلائع الجيش ومصر المقاصة بجدول ترتيب الدوري

ويحتل الطلائع المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب مباراتين تعادل في واحدة وخسر الأخرى وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

 

فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع عشر بدون رصيد حيث لعب مباراتين خسرهما وسجل لاعبوه هدفًا وتلقت شباكه أربعة أهداف.

 

وطالب طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بتحقيق أول انتصار في المسابقة لا سيما بعد استعادة الرباعي محمد بسام ومهند لاشين وخالد سطوحي وناصر منسي عقب تعافيهم من فيروس كورونا الذي أبعدهم عن المباراة الأخيرة.

 

فيما شدد إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة على لاعبيه بضرورة تلافب الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارة المباراتين الماضيتين.

 

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش ومصر المقاصة

 

تشكيل طلائع الجيش

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام المقاصة مكونا من: "محمد بسام، خالد سطوحي، حسن مجدي، أحمد علاء، محمد ناصف، عمرو السيسي، فرانك ستيفن، مهند لاشين، أحمد سمير، ناصر منسي وعمرو جمال".

 

التشكيل المتوقع للمقاصة

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاصة أمام الطلائع مكونا من: "محمود حمدي ورجب عمران وأحمد مودي وعاصم سعيد وعصام صبحي ومصطفى شبيطة وأحمد صبيحة ومروان حمدي وهشام محمد وباولن فوافي وصلاح عاشور".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز