الأحد 16 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيراميدز يواجه الاتحاد الليبي بالكحلي الكامل

بيراميدز
بيراميدز

يرتدي فريق نادي بيراميدز اللون الكحلي الكامل في مباراته أمام نظيره نادي الاتحاد الليبي في بداية مشوار الفريق بطولة كأس الكونفدرالية على استاد الإسكندرية.



 

ويحل بيراميدز ضيفًا في الخامسة من مساء الثلاثاء مع نظيره الاتحاد الليبي بملعب استاد الإسكندرية الرياضي في بداية مشوار الفريق بالبطولة التي حل النادي وصيفًا بنسختها السابقة.

 

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدر الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارسه الأصفر الكامل، ويرتدي صاحب الأرض الأحمر الكامل، وحارسه يظهر باللون السماوي.

 

وخلال الاجتماع الفني، تم التأكيد على الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا وكذلك التغييرات الخمسة والوقت الخاص بتناول المشروبات خلال شوطي اللقاء.

 

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي.

 

وكان بيراميدز، قد أجرى مسحة طبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا، قبل لقاء نظيره الليبي، وجاءت نتيجة المسحة سلبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

 

قائمة بيراميدز الإفريقية

 

كان بيراميدز قد أعلن مؤخرًا قائمته الإفريقية التي ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وضمت القائمة المختارة 29 لاعبًا.

وجاءت قائمة بيراميدز الإفريقية على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.

 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - أحمد فتحي - أحمد سامي - ولفريد كانون - محمد حمدي - طارق طه.

 

خط الوسط: محمد فتحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عمر العيوني - عبد الله السعيد  - أحمد حمودي - إبراهيم عادل - محمود صابر .

 

خط الهجوم: محمود وادي - محمد الجباس - جون أنطوي.