عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي يوجه بالتركيز على توطين التكنولوجيا بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

الرئيس السيسي يوجه بالتركيز على توطين التكنولوجيا بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
الرئيس السيسي يوجه بالتركيز على توطين التكنولوجيا بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود "صمود-16 " والسفارة المصرية في بكين تنظم اجتماعًا افتراضيًا حول سد النهضة .. في موجز 24



 

الرئيس السيسي يوجه بالتركيز على توطين التكنولوجيا بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتركيز استراتيجية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على زيادة الفرص الاستثمارية الهادفة إلى توطين التكنولوجيا وامتلاك القدرة الصناعية، وتوفير فرص العمل، وذلك بالتنسيق ما بين كافة الأجهزة المعنية بالدولة، وبالتكامل مع عملية التنمية والتطور الشامل لمنظومة الموانئ والخدمات الملاحية على مستوى الجمهورية.

 

رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود "صمود-16 "

 

شهد الفريق. محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود ذو جانبين " صمود - 16 " والذي نفذته إحدى وحدات الجيش الثالث الميدانى، وذلك فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة السنوية للتدريب القتالى.

 

السفارة المصرية في بكين تنظم اجتماعًا افتراضيًا حول سد النهضة

 

نظمت السفارة المصرية في بكين، اليوم الاثنين، اجتماعًا افتراضيًا بين الوفد المصري في مفاوضات سد النهضة برئاسة السفير شريف عيسى مساعد وزير الخارجية للشؤون الإفريقية، والجانب الصيني برئاسة السفير "دينج لي" مساعد وزير الخارجية الصيني.

 

مصر تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف المنطقة الخضراء ببغداد

 

أعربت جمهورية مصر العربية اليوم الاثنين عن إدانتها للهجوم الصاروخي الذي استهدف مساء أمس المنطقة الخضراء في العاصمة العراقية بغداد

 

وزير التعليم يكشف تفاصيل وحقيقة تعطيل الدراسة وإجراءات بشأن الطلاب والمعلمين

 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا تعطيل للدراسة في جمهورية مصر العربية. مشيرًا إلى أن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة هي إجراءات لحماية أبنائنا ومعلمينا، واستكمال المحتوى التعليمي، وإتمام التقييم العادل.

 

الجزار: تنفيذ 150 فيلا بالشريط النهري بأسوان.. وممشى نيلي بطول 6 آلاف متر

 

قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، وعدد من نواب مجلسى النواب والشيوخ، بجولة تفقدية بمشروعات الشريط النهرى السياحى بمدينة أسوان الجديدة، يرافقهم قيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك من خلال جولة نيلية، وجولة داخل المشروع.

 

وزير الصحة السعودي: فيروس كورونا المتحور ليس أشد ضراوة واللقاحات غالباً فعالة ضده

 

أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، أن فيروس كورونا المتحور تحت الدراسة ويُتابع باهتمام، حيث حرصت المملكة السعودية على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بمنع السفر لتقييم الوضع حتى يتم فهم أثر هذا التحور في الفيروس.

 

"تضررت بسبب الفيديو".. "الاقتصادية" تحجز دعوى تعويض بـ"10 ملايين جنيه" للحكم

 

قررت المحكمة الاقتصادية حجز أولى جلسات نظر دعوى تطالب شركة ترنتا للإنتاج والتوزيع الفني بقناة النهار الفضائية بدفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه لصالح ميريهام هشام بسبب فيديو الإعلامي تامر أمين الذي يحمل إساءات لها وسب وقذف والتشهير بها وعدم حذف الفيديو من على اليوتيوب وفقا لصحيفة الدعوى، وذلك لجلسة 29 ديسمبر للحكم.

 

وزير الرياضة يقود مسيرة للمشي بشرم الشيخ تحت شعار الرياضة للجميع

 

قاد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم، مسيرة للمشي، داخل مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، جاءت المسيرة على هامش فعاليات أولمبياد المحافظات الحدودية في نسختها الثانية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز