عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. "الوزراء": لا صحة لتداول أدوية مغشوشة وغير مطابقة للمواصفات القياسية

قدمت “بوابة روزاليوسف”، العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:مجلس الوزراء: لا صحة لتداول أدوية مغشوشة وغير مطابقة للمواصفات القياسية،  تسجيل 3.4 مليون مواطن بمحافظات المرحلة الأولى بالتأمين الصحي الشامل الجديد



كما جاء فيها : وزير التعليم يكشف تفاصيل وحقيقة تعطيل الدراسة وإجراءات بشأن الطلاب والمعلمين،  محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لعام 2020 ... والى تفاصيل الموجز .

 

مجلس الوزراء: لا صحة لتداول أدوية مغشوشة وغير مطابقة للمواصفات القياسية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد بشأن تداول أدوية مغشوشة وغير مطابقة للمواصفات القياسية في المستشفيات الحكومية.

 

   رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام يشيد بالمشروعات التنموية في بورسعيد

 

أشاد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر بالمشروعات التنموية في محافظة بورسعيد وجعلت منها محافظة رائدة استحقت الفوز بجائزة أفضل محافظة عربية.

 

عاجل.. وزير التعليم يكشف تفاصيل وحقيقة تعطيل الدراسة وإجراءات بشأن الطلاب والمعلمين

 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا تعطيل للدراسة في جمهورية مصر العربية. مشيرًا إلى أن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة هي إجراءات لحماية أبنائنا ومعلمينا، واستكمال المحتوى التعليمي، وإتمام التقييم العادل.

 

تسجيل 3.4 مليون مواطن بمحافظات المرحلة الأولى بالتأمين الصحي الشامل الجديد

حددت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، الأوراق المطلوبة للتسجيل والاشتراك بالمنظومة الجديدة داخل المحافظة، ومن ثَّم الانتفاع بالخدمات والرعاية الصحية وفق أحدث المعايير العالمية والتي تكفلها المنظومة للمنتفعين بها، مشيرة إلى أن الأوراق المطلوبة للتسجيل تشمل بطاقة الرقم القومي وشهادات الميلاد المميكنة، أما بالنسبة للأطفال تستخدم شهادات الميلاد فقط.

 

وزيرة التخطيط: جودة حياة المواطن وتنافسية الدولة أهم توجهات جائزة "التميز الحكومي 2020"

قالت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، إن جائزة مصر للتميز الحكومي جاءت في إطار تنفيذ خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، لافتة إلى أن التوجهات الرئيسة للدورة الحالية من الجائزة تتمثل في تنافسية الدولة المصرية وجودة حياة المواطن.

 

المهن الطبية: 13% زيادة بأعداد المشتركين بمشروع العلاج

بدأ اتحاد نقابات المهن الطبية، العد التنازلي لغلق باب الاشتراك بمشروع العلاج لعام 2021، المقرر له 31 ديسمبر 2020، وشهد المشروع إقبالا كبيرا من الأعضاء خلال هذا العام، حيث بلغ إجمالي الاشتراكات حتى منتصف ديسمبر الجاري ما يقرب من 73 ألف مشترك، بزيادة عن أعداد المُشتركين بمشروع العلاج لعام 2020، بنسبة حوالي 13%.

 

المالية: ربط الموانئ بمنصة إلكترونية يُخَّفض زمن الإفراج الجمركي وأسعار السلع

شهد عام ٢٠٢٠ عبورًا جديدًا لمصلحة الجمارك، من خلال المضي بقوة في تنفيذ المشروع القومي لتحديث وميكنة منظومة الإدارة الجمركية، الذي يحظى بدعم كبير من القيادة السياسية، ومن المقرر الانتهاء من ربط كل الموانئ البرية والبحرية والجوية بمنصة إلكترونية عبر منظومة النافذة الواحدة بالجمارك بنهاية يونيه المقبل؛ بما يُسهم في تبسيط الإجراءات، وتقليص زمن الإفراج الجمركي، وخفض تكلفة السلع والخدمات بالأسواق المحلية، على النحو الذي يُساعد في تحسين تصنيف مصر في ثلاث مؤشرات دولية مهمة: «التنافسية العالمية، وممارسة الأعمال، وبيئة الاقتصاد الكلى»، وتحفيز مناخ الاستثمار، وتعظيم القدرات الإنتاجية، وتوسيع القاعدة التصديرية، وتسهيل التجارة الداخلية والخارجية.

 

رئيس "الضرائب": نسعى لتذليل أي عقبات أمام الممولين لتقديمهم الإقرار الضريبي إلكترونيا

قال رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب، إن المصلحة تسعى بكل جهدها لتذليل أي عقبات أمام الممولين لتقديمهم الإقرار الضريبي إلكترونيا من خلال تواجد مسؤولي الحاسب الآلي بجميع المأموريات على مستوى الجمهورية.

 

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لعام 2020

فاز المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2020 في استفتاء الجماهير.

 

عاجل| الزمالك يبدأ مشواره في إفريقيا بانسحاب!

تلقى مسؤولو نادي الزمالك، إخطارًا من بعثة فريق جازيلي التشادي، بعدم الحضور إلى القاهرة، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأزمة التي اندلعت مع وزير الرياضة بتشاد، بسبب منع الفريق من السفر، لتفشي فيروس كورونا وإيقاف النشاط الرياضي هناك.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز