الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام أشرف يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا

حسام أشرف
حسام أشرف

كشف اللاعب حسام أشرف مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الصاعد، ومنتخب مصر للشباب، تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا مع المنتخب الوطني  للشباب.



 

وقال مهاجم الزمالك في تصريحات إذاعية عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر ويقدمه الصقر أحمد حسن: "أنا في العزل حاليًا بعد إصابتي بفيروس كورونا".

وتابع: "كنت أعاني من بعض أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وحاليًا أفقد حاستي الشم والتذوق".

وأكد: "لم يكن هناك تجمع مع باقي اللاعبين في المنتخب سوى في وقت الأفطار فقط، وكنا نطبق جميع الإجراءات الاحترازية".

واختتم حسام أشرف حديثه قائلًا: "أتواجد مع منتخب مصر للشباب منذ عامين ونصف، والكابتن ربيع ياسين من أكثر المدربين الذين يبذلوا جهدًا، وكان مهتم للغاية بكل شيء، وكنا نتدرب بشكل قوي على فترتين".

 

الزمالك يبدأ مشواره في إفريقيا بانسحاب!

 

تلقى مسؤولو نادي الزمالك، إخطارًا من بعثة فريق جازيلي التشادي، بعدم الحضور إلى القاهرة، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأزمة التي اندلعت مع وزير الرياضة بتشاد، بسبب منع الفريق من السفر، لتفشي فيروس كورونا وإيقاف النشاط الرياضي هناك.

بوابة روز اليوسف | عاجل| الزمالك يبدأ مشواره في إفريقيا بانسحاب! الرئيسية ملاعب ملاعب

عاجل| الزمالك يبدأ مشواره في إفريقيا بانسحاب!  01:01 م - الاثنين 21 ديسمبر 2020الزمالكالزمالك  كتب محمد عماد تلقى مسؤولو نادي الزمالك، إخطارًا من بعثة فريق جازيلي التشادي، بعدم الحضور إلى القاهرة، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأزمة التي اندلعت مع وزير الرياضة بتشاد، بسبب منع الفريق من السفر، لتفشي فيروس كورونا وإيقاف النشاط الرياضي هناك.

ربما يعجبك حقيقة وفاة المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك المؤقت حقيقة وفاة المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك المؤقت الأحد 20 ديسمبر 2020الزمالك يستعيد نجمه الساطع في الميركاتو الشتوي  الزمالك يستعيد نجمه الساطع في الميركاتو الشتوي السبت 19 ديسمبر 2020  

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الفريق التشادي يعتبر منسحبًا من المباراة، بعد تأكد عدم حضوره وخوض المباراة التي من المقرر لها غدًا الأربعاء، على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان جازيلي التشادي قد تأهل لدور الـ32 بعد عبور سياف بطل جيبوتي، بسبب عدم حضور الأخير للمباراة.

 

وباعتبار الفريق التشادي منسحبًا، يتأهل فريق الزمالك بشكل رسمي إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية بعد قرار الاتحاد الإفريقي "كاف".