عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زيدان: بنزيما استثنائي.. ولن أعلق على التحكيم ولكن

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

رفض زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، التطرق للحديث عن القرارات التحكيمية خلال مواجهة فريقه     ضد نظيره إيبار والتي أنتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الإسباني.



 

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء عن ركلة الجزاء التي حصل عليها فريق إيبار قائلًا: "كالعادة لا أرغب في الحديث عن التحكيم، ولكن إذا لم يصفر الحكم يعني ذلك أن اللعبة لا يوجد بها ركلة جزاء".

 

وتابع: "المباراة كانت صعبة على الرغم من أننا كنا نركز بشكل جيد جدا وهذا أمر طبيعي لأننا نلعب ضد فريق صعب يهاجم ويضغط طوال الـ90 دقيقة".

 

وأضاف: "لعبنا بشكل جيد في البداية وقمنا بتسجيل الهدف الأول ثم الثاني، وبعد ذلك سجل إيبار هدفا والمواجهة أصبحت مختلفة تماما".

 

وأكمل زيدان تصريحاته قائلًا: "علينا الإشادة بكل اللاعبين لأننا قدمنا مباراة رائعة وكذلك إيبار، ولكننا استطعنا السيطرة على اللقاء، واستحقينا الفوز".

 

زيدان: بنزيما استثنائي

وانتقل زيدان للإشادة بمهاجم الفريق كريم بنزيما الذي شارك في فوز الملكي قائلا: "ما يقدمه في الملعب استثنائي بالنسبة لنا، لا يسجل فقط ولكنه يصنع الأهداف وهو عنصر مهم جدا في أسلوب فريقنا حتى إذا لم يسجل الأهداف".

 

وأتم مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلًا: "لا يمكننا التراخي لمدة دقيقة واحدة وعلينا أن نقدم 200% من مستوى الفريق لأن كل المباريات صعبة للغاية"، مشيرًا إلى أن الموسم لا يزال طويلا وعلى الفريق حصد جميع النقاط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز