عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يعلن سلبية المسحة الطبية قبل مواجهة الاتحاد الليبي

بيراميدز
بيراميدز

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لفريق نادي بيراميدز عن سلبية مسحة جميع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني قبل مواجهة الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

ويحل بيراميدز ضيفا في الخامسة من مساء الثلاثاء مع الاتحاد الليبي بملعب استاد الإسكندرية الرياضي في بداية مشوار الفريق بالبطولة التي حل النادي وصيفا بنسختها السابقة.

 

أوضح سعيد أن جميع أفراد الفريق خضعوا لمسحة فيروس كورونا باستثناء محمد حمدي وظهرت سلبية لجميع اللاعبين وبالتالي جاهزية جميع العناصر للمباراة المهمة.

 

وكانت بعثة فريق الاتحاد الليبي قد وصلت منذ ساعات مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

واختار الاتحاد الليبي ملعب استاد الإسكندرية لاستضافة مباراته أمام بيراميدز في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بسبب الظروف الحالية في ليبيا، على أن تقام مباراة الإياب أخد يومي 5 أو 6 يناير المقبل باستاد الدفاع الجوي.

 

وتأهل الفريق الليبي لمواجهة بيراميدز بعدما أقصى هورسيد الصومالي بالفوز عليه ذهابا وإيابا بالقاهرة.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد الليبي

اختار الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز 20 لاعبًا للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة نادي الاتحاد الليبي.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي- مهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبر- أحمد سامي- طارق طه- أحمد فتحي- أحمد أيمن منصور- ولفريد كانون.

خط الوسط: أحمد توفيق- محمد فتحي- نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد- عمر جابر- إسلام عيسى- محمود حمادة- رمضان صبحي- إيريك تراوري.

خط الهجوم: محمود وادي- دودو الجباس- جون أنطوي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز