عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صحيفة بريطانية تكشف نوايا "ميسي وصلاح" في انتقالات يناير

ميسي وصلاح
ميسي وصلاح

أعدت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، تقريرا عن وجهة أهم نجوم العالم في كرة القدم خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل مشيرة إلي أن ليونيل ميسي، يقترب من وقت اتخاذ القرار بشأن مستقبله حيث سيتمكن لاعب برشلونة الأسباني من التحدث إلى الأندية المهتمة بشأن انتقال مجاني في يناير .



ولفتت إلى أن ليونيل ميسي على وشك الدخول في الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع برشلونة، وبعد أن غادر ملعب نو كامب تقريبًا في الصيف، هناك الكثير من الاهتمام الذي يركز على ما سيفعله بعد ذلك. ولا يزال مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مهتمين بميسي، ويمكنه أن يبدأ رسميًا التحدث إلى كلا الناديين بشأن انتقال مجاني في بداية الشهر المقبل، قبل التبديل في الصيف. وقد يكون قرار ميسي هو الذي يهيمن على فترة الانتقالات في يناير ، بينما في أماكن أخرى هناك بعض القرارات الكبيرة التي يجب اتخاذها للاعبين الأقل شهرة عندما يستهدفون الانتقال.

أما بخصوص النجم المصري محمد صلاح قالت الصحيفة البريطانية، إن  نجم نادي ليفربول، فتح باب الاحتمالات حول انتقاله إلي برشلونةوريال مدريد، وجعل ألسنة تهتز من خلال مناقشة الاهتمام به مرة أخرى من الناديين العملاقين في العالم، لكنك تشك في أن نجم ليفربول لن يذهب إلى أي مكان في يناير.

رد فعل ليفربول على مقابلة صلاح

يقال إن ليفربول يشعر بالراحة تجاه مقابلة أجراها محمد صلاح مع وسائل الإعلام الإسبانية والتي ناقش فيها مستقبله في النادي. أجرى صلاح مؤخرًا مقابلة نادرة لصحيفة AS الإسبانية اليومية، نُشرت صباح السبت قبيل رحلة ليفربول إلى كريستال بالاس. تم اختيار النجم المصري لاحقًا على مقاعد البدلاء في المباراة في سيلهورست بارك، مما دفع بعض الناس إلى اقتراح أن كلوب، يتجاهله بسبب بعض تعليقاته.

ليفربول يقاوم عروض إعارة ريس ويليامز

يقال إن مدرب ليفربول يورجن كلوب قد غير رأيه بشكل مفهوم بشأن انتقال المدافع الشاب ريس ويليامز على سبيل الإعارة. وجد اللاعب الشاب نفسه في خضم المنافسة مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في أعقاب مشاكل الإصابة التي واجهها الريدز في الخلف. مع خروج فيرجيل فان ديك وجو جوميز بسبب إصابات طويلة الأمد، واحتياج دقائق جويل ماتيب إلى الإدارة بعناية في أعقاب مخاوفه الخاصة ، دعا كلوب بعض الأضواء الأقل من الريدز إلى لاعب خط الوسط المحول فابينيو في الملعب. عودة.

 

يحتفظ ليفربول باهتمامه بمينديس

يحتفظ ليفربول باهتمامه بـ Sporting Wonderkid Nuno Mendes، على الرغم من رفضه 22 مليون يورو. مينديز هو أحد أكثر الشباب رواجًا في كرة القدم الأوروبية بعد اختراقه للعمالقة البرتغاليين. من المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا لديه شرط جزائي بقيمة 45 مليون يورو في عقده الحالي ، مع قلق ناديه من أن ذلك لن يكون كافيًا لدرء الخاطبين المحتملين.

عين برايتون جيمس مان يونايتد

من المقرر أن يدخل برايتون السباق للتعاقد مع جناح مانشستر يونايتد دانيال جيمس على سبيل الإعارة في يناير، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن يوم الأحد . تم ربط جيمس ، 23 عامًا ، بالانتقال إلى ليدز ، حيث يُعتقد أن مارسيلو بيلسا معجب بلعب ويلز الدولي. لكن جراهام بوتر رئيس برايتون هو طرف آخر مهتم ويحرص على الارتباط مع نجمه السابق في سوانزي لتعزيز خيارات هجوم النورس.

ربط جونز مع وست بروميتش وديربي

ذكرت صحيفة ديلي ستار صنداي أن فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد قد يجتمع مرة أخرى مع المدرب السابق سام ألارديس في وست بروميتش ألبيون . لعب جونز تحت قيادة ألارديس في بلاكبيرن، وقد يستهدف رئيس باجيز المعين حديثًا تجنيد دفاعي في يناير. وفي الوقت نفسه، فإن الانتقال إلى ديربي كاونتي على سبيل الإعارة والذي سيشهد انضمام جونز إلى زميله السابق واين روني هو خيار آخر. وجونز، 28 عامًا، هو اللاعب الذي شارك مع يونايتد أطول فترة في الملاعب  لكنه لم يلعب هذا الموسم بسبب إصابة في الركبة طويلة الأمد.

 

المدينة مفتوحة لعروض زينتشينكو

ذكرت صحيفة صنداي إكسبريس أن مانشستر سيتي سيستمع إلى عروض الظهير الأيسر أولكسندر زينتشينكو في انتقالات يناير . وزينتشينكو ، 24 عامًا، لعب 12 دقيقة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ووجد نفسه في مرتبة متأخرة عن جواو كانسيلو وبنجامين ميندي. كما شارك الدولي الأوكراني في أربع مباريات في دوري الأبطال وكان هدفًا سابقًا للذئاب.

برشلونة يمكن أن يستهدف هيكتور بيليرين

يريد جوان لابورتا إعادة هيكتور بيليرين إلى برشلونة إذا فاز في محاولته لإعادة انتخابه كرئيس في نو كامب. لابورتا، الذي قضى سبع سنوات في مكتب برشلونة الكبير حتى عام 2010 ، هو المرشح الأوفر حظًا لتولي هذا الدور الشهر المقبل. وتقول مصادر في إسبانيا إن اتفاقًا قائم بالفعل بينه وبين ممثلي بيليرين لمحاولة التفاوض على صفقة مع أرسنال من شأنها أن تشهد عودة الظهير الأيمن إلى النادي الذي بدأ معه مسيرته الكروية.

آرسنال قد يراقب جوميز

قد يكون ماكسي جوميز لاعب فالنسيا متاحًا قريبًا في صفقة بسعر مخفض حيث يستعد فالنسيا للمخارج. شهد النادي الإسباني مغادرة مجموعة من اللاعبين الرئيسيين هذا العام مع استمرار النزوح. جوميز موجود على رادار أرسنال وقد يكون بند الإفراج الظاهر عنه بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني زائداً عن الحاجة مع استعداد الرئيس أنيل مورثي لمعاقبة الخروج. وبرشلونة في "شد الحبل" مع إنتر ميلان للتوقيع مع جيني فينالدوم ، وفقًا لتقرير من إيطاليا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز