الأربعاء 20 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 علامات تؤكد انتهاء علاقتك بشريكك.. فاحذرا أن تصلاها

أرشيفية
أرشيفية

قد يكون من الصعب الاعتراف بنهاية العلاقة، والأكثر من ذلك، إذا لم تكن الشخص الذي ينهيها، وعادة على طول الطريق، هناك علامات تشير إلى أن شريكك قد تجاوزك، قد تكون بعض العلامات خفية للغاية وقد تتجاهلها، لكنها غير موجودة.



 

 يتم تجاهل التواصل غير اللفظي بشكل عام في العلاقات، لذا وضع موقع "تايمز أوف إنديا" قائمة بالعلامات التي تم التغاضي عنها والتي يمكن أن تخبر أن شريكك قد تجاوزك تمامًا وأن العلاقة وصلت إلى طريق مسدود.

 

 

 

1- تشعر أنك بعيد:

إذا بدأت تشعر فجأة بالتشبث بعلاقتك، فذلك لأنك كنت تشعر بأنك بعيد عن شريكك، ويقضي شريكك وقتًا بعيدًا عنك جسديًا وذهنيًا، هذا يعني أن أولوياته قد تغيرت، وعندما يبدأ شريكك في الاهتمام بك بشكل أقل أو يقضي وقتًا أقل معك، فهذا يعني عمومًا أنه ينفصل عنك لغرض ما.

 

 

 

2- نادراً ما تسمع "أحبك":

 

إذا كان شريكك نادراً ما يقول "أنا أحبك"، فقد يكون هناك سبب وراء ذلك، إما أنه لا يشعر بالحب تجاهك أو أنه راضي عن علاقتك، كلاهما يمكن أن ينهي علاقتك إذا لم يتم التعامل معها.

 

 

 

3- لا توجد علاقة زوجية:

 

تتلاشى مرحلة شهر العسل في نهاية المطاف، وعندما تدخل في حالة من الضيق اليومي في علاقة ملتزمة، يمكن للجنس أن يتوقف، إذ أن الجنس هو عامل في كل العلاقات الوظيفية، إن عدم وجوده سوف يشير فقط إلى مشاكل في العلاقة ويجب أن تشعر بالقلق حيال ذلك.

 

 

 

4- كلاكما يتحدث أقل:

 

التواصل هو المفتاح، فإذا توقف شريكك عن توصيل احتياجاته العاطفية والجسدية لك، فهذا يعني أنه لم يعد يهتم بهذه العلاقة، لديك خط اتصال مفتوح مع شريكك في جميع الأوقات، إذا تم إغلاق هذا الخط، فستنتهي علاقتك بعد فترة وجيزة.

 

 

 

5- تشعر وكأنك خيار:

 

 لا يفترض أن يجعلك شريكك تشعر بأنك جزء من خياراته، عندما تكون في علاقة ملتزمة طويلة الأمد، فأنت تعطي الأولوية لشريكك في جميع الأوقات، إذا كان شريكك يجعلك تشعر وكأنك جزء من معادلة متعددة الخيارات، فإن علاقتك تنهار بسبب تجاوزك لك.