عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يؤدي مرانه الأخير بالإسكندرية قبل مواجهة الاتحاد الليبي 

بيراميدز
بيراميدز

كشف  هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن أن فريق الكرة سيخوض مرانًا أخيرًا بمدينة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد الليبي في لقاء ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

وأوضح المدير الرياضي أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا قرر السفر صباح الاثنين المقبل إلى مدينة الإسكندرية، على أن يخوض مرانا أخيرا في السادسة والنصف مساء على استاد الإسكندرية الذي يستضيف المباراة.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على فريق الاتحاد الليبي في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الإسكندرية في ذهاب البطولة القارية التي حصل وصيفا في نسختها السابقة مع أول مشاركة في تاريخه.

 

قائمة بيراميدز الإفريقية

وكان بيراميدز قد أعلن مؤخرًا قائمته الإفريقية التي ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وضمت القائمة المختارة 29 لاعبًا.

وجاءت قائمة بيراميدز الإفريقية على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - أحمد فتحي - أحمد سامي - ولفريد كانون - محمد حمدي - طارق طه.

خط الوسط: محمد فتحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عمر العيوني - عبد الله السعيد  - أحمد حمودي - إبراهيم عادل - محمود صابر .

خط الهجوم: محمود وادي - محمد الجباس - جون أنطوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز