عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يجري مسحة الأحد استعدادًا للاتحاد الليبي

بيراميدز
بيراميدز

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن فريق الكرة الأول بالنادي سيجري غدًا الأحد، المسحة الطبية الرسمية استعدادًا لخوض مباراة الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

ويجري الفريق مسحته الطبية ظهر الأحد بملعب النادي بالدفاع الجوي، وهي المسحة الرسمية الخاصة بالمباراة التي يبدأ فيها بيراميدز مشواره بكأس الكونفدرالية في النسخة الجديدة بعدما حل وصيفا في النسخة الماضية.

 

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره نادي الاتحاد الليبي في تمام الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الإسكندرية في مباراة الذهاب التي تقام بمصر للظروف الحالية في ليبيا على أن تقام مواجهة الإياب أحد يومي 5 أو 6 يناير المقبل باستاد الدفاع الجوي.

 

قائمة بيراميدز الإفريقية

 

وكان بيراميدز قد أعلن مؤخرًا قائمته الإفريقية التي ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وضمت القائمة المختارة 29 لاعبًا.

وجاءت قائمة بيراميدز الإفريقية على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - أحمد فتحي - أحمد سامي - ولفريد كانون - محمد حمدي - طارق طه.

خط الوسط: محمد فتحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عمر العيوني - عبد الله السعيد  - أحمد حمودي - إبراهيم عادل - محمود صابر .

خط الهجوم: محمود وادي - محمد الجباس - جون أنطوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز