عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الغزالة التشادي في إفريقيا

الزمالك
الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 



 

وطالب المدير الفني اللاعبين بطي صفحة لقاء بيراميدز الأخير والتركيز في المواجهات المقبلة.

 

وشدد المدير الفني على اللاعبين بالاستعداد القوي لبدء المشوار الإفريقي، وتحقيق نتيجة وانطلاقة طيبة وقوية في البطولة.

 

برنامج تأهيلي لجمعة

 

تواجد عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتدريبات المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا، والاطمئنان عليه.

 

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا للاعب، يؤديه على هامش المران المقام حاليا.

 

و قام اللاعب بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى بعض الأمور التأهيلية، تحت قيادة محمد السيد أخصائي التأهيل بالفريق، على أن يستكمل باقي البرنامج التجهيزي بالجيمانيزيوم، استعدادا للانتظام بشكل كامل في التدريبات خلال الوقت القادم.

 

برنامج تأهيلي لجمعة

 

تواجد عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  بالتدريبات المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا، والاطمئنان عليه.

 

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا للاعب، يؤديه على هامش المران المقام حاليا.

 

وقام اللاعب بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى بعض الأمور التأهيلية، تحت قيادة محمد السيد أخصائي التأهيل بالفريق، على أن يستكمل باقي البرنامج التجهيزي بالجيمانيزيوم، استعدادا للانتظام بشكل كامل في التدريبات خلال الوقت القادم.

 

تدريبات تأهيلية لزيزو وعبد العزيز وبامبو

 

اكتفى الثلاثي أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد العزيز  وكريم بامبو لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأداء الفقرة التأهيلية مع اللاعبين  علي هامش المران المقام حالياً بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

 

ويستكمل الثلاثي باقي التدريبات بجيمانيزيوم النادي، ضمن برنامج بدني موضوع لهم.

 

و على جانب آخر عقد باتشيكو جلسة سريعة مع أحمد سيد "زيزو"، حيث أثنى على آداء اللاعب ودوره القوي والفعال مع الفريق، وتقديمه آداء طيب باللقاء السابق أمام  بيراميدز ، كما تم التحدث بشكل سريع مع محمود عبدالعزيز ونقل له بعض التعليمات من أجل  تنفيذها في الفترة المقبلة.

 

راحة لشيكابالا ومصطفى محمد

 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة للثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومصطفى محمد، من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 

 

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للثنائي يقوما بأداءه بجيمانيزيوم النادي، على أن ينتظما بشكل طبيعي في التدريبات القادمة.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الغزالة التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز