الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كيف تعرف أن شريكك مناسب لك؟.. 5 علامات تساعدك على ذلك

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الحب يمثل مخاطرة كبيرة يرغب كل شخص في تحملها، لكن حتى عندما تعلم أنها مخاطرة، يجب أن تكون حذرًا، ببساطة لأن الحب جميل وأنت تستحق الأفضل، ولنفترض أنكِ تواعدين شخصاً وأن الأمور تسير على ما يرام، لكنك ترغبين في التأكد من أنه مناسب لكِ، فكيف تفعلين ذلك؟ يقدم موقع "تايمز أوف إنديا" بعض العلامات التي تساعدك على اكتشاف ما إذا كنتِ قد وجدتي الرجل المناسب.



 

 

 

1- تشعرين بالارتياح: 

يمكن  أن تكونين على طبيعتك الحقيقية معه، لا تشعرين بالخجل من إظهار وجهك الخالي من المكياج له، بل إنه يحبك كما أنتِ، بدون أي مرشحات، يجدك جذابة حتى في ملابس النوم الخاصة بكِ، فليس عليكِ التظاهر بأنك شخص آخر عندما تكونين معه.

 

 

 

2- يدعم أحلامك: 

أنه لا يوقفك أو يسخر من أحلامك، في الواقع هو يشجعك ويدعمك من خلال كل ذلك، يجعلك تشعرين وكأنه موجود عندما تحتاجينه لتحقيق حلمك، فهو يحفزك في الاتجاه الصحيح ويشجعك عند كل فوز صغير.

 

 

 

3- يتحدث عنكِ دائماً:

قد لا تعرفين حقًا ما إذا كان يتحدث عنكِ ، لكن أصدقاءك المشتركين يقولون لك أنه يتحدث عنكِ كثيرًا، يجعلكِ تشعرين وكأنك الشخص الأكثر حظًا، فليس كل الناس لديهم الشجاعة لإخبار أصدقائهم عن شخص معجب به.

 

 

 

4- يحب قضاء الوقت معك ولو لفترة قصيرة:

أنه يحب قضاء بعض الوقت الجيد معك، من خلال تناول وجبات الغداء أو الإفطار معا أو تناول فنجان من القهوة، إذ أن قضاء المزيد من الوقت بالنسبة له الحصول على مزيد من الوقت للتواصل معك والتعرف عليكِ بشكل أفضل.

 

 

 

5- أنتِ أفضل صديق لهذا الشخص:

أنها طريقة رائعة للمضي قدمًا في علاقتك عندما تكونان صديقين حميمين، وهو يعرف كيف يجعلك تشعرين أنه يمكنك إخباره بأي شيء مثل أفضل صديق، يحب أن يضحك أمامك، أو يرقص على نحو غير عادي، أو يغني خارج اللحن، أو حتى البكاء أمامك، أنتما تتعاملان مع بعضكما البعض كفريق ولا تتخليان عن بعضكما.