عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة..الرئيس السيسي يوجه بتطوير 1000 قرية على مستوى الجمهورية

شهد اليوم أحداثاً مهمة تناولتها "بوابة روزاليوسف"، في تغطياتها الإخبارية خلال الفترة الصباحية، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصراً، وأهمها الرئيس السيسي يوجه بتطوير 1000 قرية على مستوى الجمهورية، في حين كشف وزير المالية عن تفاصيل جديدة بخصوص الموازنة العامة للدولة .. وإلي تفاصيل الموجز.



الرئيس السيسي يوجه بتطوير 1000 قرية على مستوى الجمهورية

 وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ببلورة المشروع القومي لتطوير الـ1000 قرية على مستوى محافظات الجمهورية؛ في سياق جهد متكامل ومنظم من قبل جميع الأجهزة الحكومية المعنية.

 

 

معيط نيابة عن رئيس الوزراء: حققنا فائض بالموازنة الحالية رغم أزمة كورونا

أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط أن الحكومة استطاعت تحقيق فائض أولي 105 ونصف مليار جنيه بالموازنة العامة للدولة رغم جائحة كورونا، مشيرا إلى أن لن نجد كثير من الدول من استطاع تحقيق فائض أولي على الإطلاق.

 

وزير المالية: استكمال «النقد الدولي» للمراجعة الأولى شهادة نجاح جديدة للاقتصاد المصري

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن إعلان صندوق النقد الدولي، استكمال المراجعة الأولى للبرنامج الاقتصادي المصري بما يُتيح سحب مبلغ ١,٦٧ مليار دولار،

 

وزير النقل: تعديل قانون "النقل النهري" لتعزيز كفاءة المنظومة وتنشيط نقل البضائع

كشف كامل الوزير وزير النقل، أن الوزارة تعمل حاليا على مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون هيئة النقل النهري لتعزيز كفاءة منظومة النقل النهري لتنشيط نقل البضائع نهرياً

 

 

وزير القوى العاملة: المشروعات القومية أسهمت في انخفاض معدل البطالة إلى 7.3%

افتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الأحد، مؤتمر المساواة بين الجنسين، ومبادرة السلامة والصحة المهنية تحت عنوان "احمي نفسك"

 

 

مي عبد الحميد: 20 ألفا مواطن سجل بيانات لحجز وحدات مبادرة الرئيس "سكن كل المصريين"

 

أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن نحو 20 ألف مواطن، تمكنوا أمس وأمس الأول من تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني المخصص لحجز الوحدات السكنية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "سكن كل المصريين". 

 

مجلس الوزراء: لا صحة لارتفاع أسعار الدواجن المجمدة في المجمعات الاستهلاكية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن ارتفاع أسعار الدواجن المجمدة في المجمعات الاستهلاكية.

 

 

القباج: المرحلة الأولى تستهدف الحصر الإلكتروني واستلام الطلبات والميكنة والربط الشبكي

 أطلقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي المرحلة الأولى من البرنامج القومي لإنشاء منظومة موحدة لإنتاج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، وذلك بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية.

"الأعلى للإعلام": برلمان 2021 يشهد أعلى نسبة تمثيل للمرأة في الألفية الجديدة

أكدت إحصائيات نشرها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم السبت أن نسبة تمثيل المرأة في برلمان 2021 - 2026، هي الأعلى منذ عام 2000، بنسبة بلغت نحو 26 % .

 

دار الإفتاء تحذر المواطنين من خاصية Nearby في تطبيق تيليجرام

حذرت دار الإفتاء المصرية في آخر بياناتها من سوء استخدام خاصية Nearby التي أتاحها التطبيق الإلكتروني تيليجرام، والتي أثارت غضب العديد من المستخدمين بعد تلقيهم رسائل مزعجة ومضايقات من الغرباء

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز