عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رسميًا.. بيراميدز يواجه الاتحاد الليبي باستاد الإسكندرية

بيراميدز
بيراميدز

كشف  هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "كاف"، أخطر نادي بيراميدز، بتحديد مباراة فريق الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ 32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ستاد الإسكندرية.



 

أوضح المدير الرياضي أن نادي بيراميدز تلقى إخطارًا من الكاف يؤكد فيه إقامة لقاء الذهاب في الإسكندرية يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري بسبب الظروف الحالية في ليبيا.

 

وشدد "سعيد" على أن المباراة ستقام باستاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يتم تحديد موعد مباراة الإياب فيما بعد باستاد الدفاع الجوي أحد يومي 5 أو 5 من شهر يناير المقبل.

 

قائمة بيراميدز الإفريقية

 

وكان بيراميدز قد أعلن مؤخرًا قائمته الإفريقية التي ستخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وضمت القائمة المختارة 29 لاعبًا.

وجاءت قائمة بيراميدز الإفريقية على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - أحمد فتحي - أحمد سامي - ولفريد كانون - محمد حمدي - طارق طه.

خط الوسط: محمد فتحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عمر العيوني - عبد الله السعيد  - أحمد حمودي - إبراهيم عادل - محمود صابر .

خط الهجوم: محمود وادي - محمد الجباس - جون أنطوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز