عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي: خالص تمنياتي بالتعافي والشفاء العاجل للرئيس إيمانويل ماكرون

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

رئيس الوزراء: توجيه رئاسي بالعمل على تغيير وجه مصر في مجال الزراعة وتوفير المواد الغذائية، ومصر تعزي السودان في ضحايا الاعتداء على القوات المسلحة السودانية.. في موجز 24.



الرئيس السيسي: خالص تمنياتي بالتعافي والشفاء العاجل للرئيس إيمانويل ماكرون

أبدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خالص تمنياته بالتعافي والشفاء العاجل للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي يقود بلاده بقوة في مواجهة أزمة جائحة كورونا.

قرار جمهوري بالموافقة على قرض من البنك الدولي لتمويل الإسكان الاجتماعي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 448 لسنة 2020 بشأن الموافقة على اتفاق قرض بين جمهورية مصر العربية والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية بشأن التمويل الإضافي للبرنامج الشامل لتمويل الإسكان الاجتماعي بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي، الموقع بتاريخ 5 يوليو 2020.

رئيس الوزراء: توجيه رئاسي بالعمل على تغيير وجه مصر في مجال الزراعة وتوفير المواد الغذائية

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن هناك توجيها من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل على تغيير وجه مصر في مجال الزراعة وتوفير المواد الغذائية بوجه عام، من خلال عدة مشروعات مهمة تم عرضها بصورة مبدئية على الرئيس عبدالفتاح السيسي، سواء مشروع تبطين وتأهيل الترع الذي ستبدأ فيه الحكومة استكمال تبطين الـ20 ألف كيلو متر ترع.

رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل منظومة المرافق بالعاصمة الإدارية

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع اللواء مهندس أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، لمتابعة خطوات إدارة وتشغيل منظومة المرافق بالعاصمة الإدارية الجديدة.

رئيس الوزراء يستعرض ملفات عمل وزارة الطيران المدني خلال 2020

استعرض رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ملفات عمل وزارة الطيران المدني على مدار عام 2020، بحضور وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عنبة، ونائبه الطيار منتصر منّاع ميهوب. 

مصر تعزي السودان في ضحايا الاعتداء على القوات المسلحة السودانية

أعربت جمهورية مصر العربية، بخالص تعازيها، للسودان الشقيق في ضحايا الاعتداء المؤسف، الذي تعرضت له عناصر القوات المسلحة السودانية، مساء أمس الأول الثلاثاء، حول منطقة "جبل أبو طيور" المتاخمة للحدود الإثيوبية، والذي أسفر عن استشهاد عدد من الجنود، وخلّف عدداً آخر من المصابين في صفوف القوات السودانية، إضافة إلى خسائر في المعدات

التخطيط تتابع سير العمل بميكنة خدمات المراكز التكنولوجية بمحافظة المنوفية

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية حرص الوزارة الدائم علي متابعة المشروعات التي بدأت بتنفيذها حتي إتمام التنفيذ وتقديم الدعم الكامل في بناء العناصر البشرية القادرة على تحقيق المنظومة المستهدفة.

رئيس وزراء السودان يوجه بدراسة ومعالجة قضايا الأطباء

وجه رئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك، بتكوين فريق عمل فني لدراسة ومعالجة قضايا الأطباء ونواب الأخصائيين لدراسة الأوضاع المرتبطة بالقطاع الصحي والطبي في عمومها وتقديم حلول عملية ومستدامة

اختفاء عروس بعد زواجها بـ14 يوما في بنها

شهدت مدينة بنها حادثا مأسويا، حيث اختفت عروس بعد زفافها بـ14 يوما فى قسم ثان بنها، حيث خرجت لشراء مستلزمات المنزل ولم تعد منذ اسبوعين، وتكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف غموض الحادث.

«صلاح» خارج التشكيل المثالي لعام 2020

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن التشكيل المثالى الأفضل في العالم عن عام 2020، وذلك خلال الحفل المقام حاليًا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز