عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو يوضح سبب تعادل الإسماعيلي مع الإنتاج الحربي

ميدو
ميدو

علق احمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، ومقدم برنامج اوضة اللبس، على مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي التي انتهت بالتعادل بثلاثية لكل فريق.



 

قال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “ماتش حلو الاسماعيلي الانتاج الفرقتين قاتلوا لأخر دقيقه وعبد الرحمن مجدي كان هيحرز هدف الفوز في اخر ثانيه...الاسماعيلي اتأثر بشكل كبير بعد خروج عماد حمدي للاصابه..الاسماعيلي عنده مشاكل كبيره في الدفاع لكن اللاعيبه بتقاتل اكتر من الموسم الماضي”.

الإسماعيلي والإنتاج الحربي 

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، مواجهة الإسماعيلي والإنتاج الحربي، التي أقيمت اليوم على استاد الإسماعيلية، في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

كانت المباراة إحدى أمتع مباريات هذا الموسم حتى الآن، افتتح محمد فييرا التسجيل للإنتاج الحربي في الدقيقة 16 من زمن اللقاء.

 

ولم ينتظر الإسماعيلي سريغًا لتعديل النتيجة وسجل عماد حمدي هدف التعادل في الدقيقة 25، وإستمر الضغط من الجانبين، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق سجل عبد الرحمن مجدي هدف التقدم للدراويش، لينتهي الشوط بتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

 

إستمرت الإثارة في الشوط الثاني، ونجح محمد عبد المجيد في تسجيل هدف التعادل للإنتاج في الدقيقة 80، ليرد عليه محمد صادق بعدها بدقيقة بالهدف الثالث للإسماعيلي.

 

يظن جماهير الإسماعيلي أن الفريق إقترب لأول ثلاث نقاط، ولكن باسم مرسي يفسد الفرحة عليهم ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 85.

 

وفي الدقائق الأخيرة إستمرت المحاولات من الفريقين، وأهدر عبد الرحمن مجدي هدف الفوز للإسماعيلي في اللحظات الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق.

 

بتلك النتيجة يصبح رصيد الإسماعيلي نقطتين في المركز السابع، ويحقق الإنتاج الحربي أولى النقاط في الدوري ويتواجد في المركز الثالث عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز