عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عصام سالم يكشف آخر تطورات أزمة "أشيمبونج" ومفاوضات فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تحدث عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، عن أزمة لاعب الزمالك السابق بنيامين أشيمبونج، و آخر تطورات تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.



 

وأكد رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي لم تتلقى حتى الآن أي خطاب رسمي بشأن عقوبة اللاعب الغاني بنيامين أشيمبونج.

 

وقال سالم في تصريحات إذاعية عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "أزمة بنيامين أشيمبونج منذ عامين ونصف، واللاعب حصل على حكم، والزمالك طعن عليه في المحكمة الرياضية".

 

وتابع: " اللاعب حصل على حكم نهائي بما يعادل حوالي 20 مليون جنيه، والأمل الوحيد في التصعيد للمحكمة الفيدرالية".

 

وتابع: "هناك اتجاه المرحلة القادمة للوصول إلى حلول ودية، هناك حكم نهائي صدر لصالح أشيمبونج، ومن الممكن التفاوض عليه، ولم يصلنا خطاب رسمي بالحكم حتى الآن".

 

وأضاف: "لا يوجد أي شيء بشأن صفقة تبادلية مع بيراميدز أو غيره، وجميع اللاعبين حصلوا على المستحقات المالية المتأخرة".

 

وحول تجديد التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط أبناء ميت عقبة، علق سالم قائلًا: "فرجاني ساسي تلقى العديد من العروض، لكن أطمئن جماهير الزمالك، المفاوضات مع اللاعب وصلت إلى مراحل متقدمة، وبنسبة كبيرة سيبقى اللاعب في النادي وسيجدد عقده".

 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يستعد لخوض مباراة هامة مساء اليوم أمام فريق بيراميدز، في مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز