عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طالع.. مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم.. قصة المسلسل في الصدارة

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل جمال الحريم تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق يحبس الأنفاس، ويرصد ممارسة السحر والشعوذة والدجل وتأثيرها على الناس يعرض.



 

وجاءت الحلقة في الصدارة على تريند رقم واحد في مصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث شهدت الحلقة مفاجآت جديدة في الأحداث، إذ صرح الجن العاشق لـ "حنان" التي تجسدها الفنانة دينا فؤاد عن حبه الشديد لها منذ ولادتها، واستخدم الجن العاشق الكثير من ذكريات "حنان" ليؤكد لها أنه كان يحميها طول حياتها ويعرفها حق المعرفة.

 

وتحاول "حنان" خلال لقائها غير المتوقع وجها لوجه مع الجن العاشق أن تعود لصوابها ورشدها لكن دون جدوى، ويؤكد لها الجن أنه يستطيع لمسها والاحساس بكل نفس تتنفسه وهى تستطيع الإحساس به، ويحاول إغراءها بأنه سيعلمها تعاويذ سحرية لا يعلمها أحد غيرها فترفض وتؤكد له أنها متزوجة وخائفة منه، ويؤكد لها أنه يستطيع أن يجعلها ترى المستقبل فترفض.

هذا وبدأت أوضاع "حنان" تتغير تماما، وأصبحت لا تقاوم قوى الشر بل استسلمت روحها لها وأصبحت في مزاج مختلف تماما لا تطيق زوجها "ماجد" ولا لعب ابنها حولها، أصبحت عدائية وصامتة وغامضة كما ظهرت علامات بارزة باللون الأحمر على ذراعها الأيسر.

أحداث مسلسل جمال الحريم

وانتقلت الأحداث إلى شخصية "نور" التي تجسدها الفنانة اللبنانية نور، إذ ظهرت لها روح مخيفة للغاية وكررت لها جملة "هو شافك"، وتحاول نور التغلب على الرؤى المخيفة التي رأتها وهي مستيقظة وتمارس حياتها بشكل طبيعي فقبلت دعوة لفراس سعيد على الغذاء مع أسرته، ووافقت على تغطية حدث فني مهم يحضر له، كما صرح "اياد" الذي يجسد دوره حازم سمير لـ"نور" بحبه الشديد لها ورغبته في الارتباط منها ولكنها رفضت مؤكدة أنها لا تريد الزواج منه.

أبطال مسلسل جمال الحريم

مسلسل "جمال الحريم" بطولة الفنانة اللبنانية نور ودينا فؤاد والنجم خالد سليم والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

 

مواعيد مسلسل جمال الحريم

ويذاع المسلسل على قناة DMC فى الساعة الثامنة مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى ام سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة الا ربع عصرا، ويذاع على قناة ام بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.  

 

قد يهمك أيضا..

رعب وتشويق في جمال الحريم.. وهذه مواعيد وأحداث المسلسل

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز