عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة المصري والجونة والقنوات الناقلة لها وترددها

المصري ضد الجونة
المصري ضد الجونة

يواجه الجونة المصري البورسعيدى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة دوري وي المصري، في مواجهة صعبة للفريقين بعد أن حقق كل منهما التعادل في الجولة الأولى للمسابقة، حيث تعادل الجونة مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، فيما تعادل المصري مع الإسماعيلي سلبيًا.



 

حكم مباراة المصري والجونة

يدير المباراة تحكيميا محمود بسيوني "حكم ساحة" وشهاب راشد "مساعد أول" وخالد رمضان "مساعد ثان "وأحمد حسونة" حكم رابع" ومصطفى مدحت "حكم فيديو" وأحمد عبد الله "مساعد حكم فيديو".

 

القناة الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات دوري وي المصري في نسخته الجديدة، باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

- القمر الصناعي: نايل سات

- الجودة: SD

- التردد: 10853 أفقي H/

- معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة: أون تايم سبورتس.

 

رضا شحاتة يسعى لتحقيق انتصاره الأول لتفادي دوامة الهبوط

ويسعى رضا شحاتة المدير الفني للجونة لتحقيق أول انتصاراته هذا الموسم لتفادى الدخول في دوامة الهبوط مثل الموسم الماضي، مؤكدًا أن الدور الأول هو مرحلة تجميع النقاط لكل فريق قبل بداية مباريات الدور الثانى التي تتسم بالصعوبة البالغة.

 

تدعيمات الجونة

الجونة دعم صفوفه بالتعاقد مع كل من أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة، ونور السيد لاعب خط وسط الاتحاد السكندرى وأحمد عامر، لاعب خط وسط نادي أسوان ومحمود الجزار، مدافع الأهلي، كما قام بتمديد تعاقده مع والتر بواليا ولؤى وائل.

 

علي ماهر يطالب لاعبيه باستعادة روح الانتصارات

فى المقابل شدد على ماهر المدير الفنى للمصري البورسعيدى على لاعبيه ضرورة استعادة روح الانتصارات التي كانت عنوانهم في الأسابيع الأخيرة لمسابقة الدوري الماضية مشددًا على ضرورة تحقيق يساهم في تخفيف حدة الضغوط عليهم.

 

تدعيمات المصري

وتعاقد المصري مع تسعة لاعبين وهم أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الإنتاج الحربي السابق وثنائي الزمالك محمد عنتر وأحمد رفعت بعقد بيع نهائي لمدة 3 سنوات، وثلاثي نادي مصر عصام ثروت حارس المرمى ومصطفى سلطان وعلاء عطا، وأحمد دعدور حارس بيراميدز السابق، وأخيرا الكونغولي كازادى كاسنجو مهاجم الوداد البيضاوي المغربي السابق، ومعاذ أنور مدافع الأهلي الشاب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز