عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى محمد الورقة الرابحة للزمالك دائمًا أمام بيراميدز

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يعتبر "البلدوزر"  مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، هو  الورقة الرابحة وصانع الانتصارات لأبناء ميت عقبة في مواجهات بيراميدز.



دائمًا ما تحمل مباريات الفارس الأبيض أمام بيراميدز بالدوري الممتاز، ذكرى طيبة لا تنساها  جماهير وعشاق نادي الزمالك، ويراها البعض البداية الحقيقية، والبعض الآخر يراها “تأكيد الجدارة”، للمهاجم المتألق مصطفي محمد مهاجم الفريق ومنتخب الفراعنة.

ففي الثاني عشر من ديسمبر 2019، التقى الزمالك بنظيره بيراميدز في الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتازلدوري الموسم الماضي، وقبل اللقاء، ظهرت الكثير من حملات الانتقاد العنيفة التي لاحقت "البلدوزر" مصطفى محمد “إبن الثانية والعشرين وقتها” المهاجم الواعد.

 كان يردد هذه الانتقادات الشديدة لاعبين أندية سابقة تحت عنوان "مصطفى محمد ليس مهاجم المباريات الكبرى"، وهي الحملة الشرسة التي مارست ضد المهاجم صغير السن الذي كان عائدًا لتوه من قيادة المنتخب الأولمبي للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ولم يهتز "الأناكوندا" بهذه الانتقادات بل كان الورقة الرابحة للفريق، وشارك أساسيًا ونجح في تهديد المرمى بأكثر من فرصة، وسجل الهدف الأول للزمالك قبل أن يضيف محمود علاء الهدف الثاني، ليقود مصطفى محمد الفريق للفوز الرائع بهدفين دون رد وحصد الثلاث نقاط غالية.

وكان الفوز بهذه المباراة من أهم الأسباب التي منحت الزمالك التفوق على بيراميدز في سباق التأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

كما كان مصطفى محمد هو مفتاح الفوز لأبناء ميت عقبة أيضًا في لقاء الفريقين بالدور الثاني الذي انتهى أيضًا بنفس النتيجة بهدفين دون رد، حيث تقدم المهاجم الشاب بإحراز أول هدف، وأضاف المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو الهدف الثاني، ليخرس البلدوزر الصغير كافة الألسنة التي حاولت إيقاف موهبته “محليًا” على الأقل.

 

جدير بالذكر أن مصطفى محمد أنهى الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز محرزًا 11 هدف، وبدأ مشوار أهدافه هذا الموسم في مباراة الفريق الماضية أمام المقاولون العرب مسجلًا الهدف الثاني للزمالك الذي فاز بالمباراة بهدفين دون رد، ويسعى "البلدوزر" لوضع بصمة جديدة له في مباراة بيراميدز مساء الخميس بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز