عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"Save America" وسيلة "ترامب" لتحويل فترة حكم بايدن إلى جحيم

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

لم يتنازل الرئيس دونالد ترامب عن الانتخابات الرئاسية، لكن يبدو أن نداء لجمع التبرعات من حملته ربما يكون قد فعل ذلك أخيرًا. "هل يجب أن يترشح الرئيس ترامب في عام 2024؟" طلب بريد إلكتروني لجمع التبرعات من الحملة أرسل إلى المؤيدين مساء الثلاثاء. مثل معظم رسائل البريد الإلكتروني لجمع التبرعات من كلا الطرفين، ناشدت رسالة مساء الثلاثاء -واحدة من سبع رسائل تم إرسالها يوم الثلاثاء فقط -متلقيها بلغة منمقة وعاجلة.



 

وجاء في الرسالة الإلكترونية: "دعونا نوضح شيئًا: اليسار الراديكالي سرق هذه الانتخابات من الرئيس ترامب". 

و"لقد كنا دائمًا نعتمد على الشعب الأمريكي للحصول على المشورة، وهذا هو السبب في أنه طلب منا التواصل مع سؤال واحد مهم للغاية"، رابطًا لاستطلاع الرأي.

 

وقالت شبكة "CNN" الأمريكية، بمجرد أن يكمل المشاركون استفتاء "نعم" أو "لا"، يتم تشجيعهم على المساهمة فيما وصفوه بـ "انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ". 

 

لم يستطع السكرتير الصحفي للبيت الأبيض أن يجيب على هذا السؤال نفسه عندما كان يقف في غرفة الإحاطة بالبيت الأبيض في وقت سابق يوم الثلاثاء. 

 

وقالت كايلي ماكناني عندما سُئلت عما إذا كان ترامب ينوي الترشح في غضون أربع سنوات، وما إذا كانت ترغب في أن تكون جزءًا من حملته: "سأترك ذلك للرئيس، لكنه لا يزال يتابع الدعاوى القضائية الجارية في الوقت الحالي لهذه الانتخابات.

 

وتُظهر الشروط القانونية الدقيقة على صفحة التبرع، التي تقول إن ترامب يجمع الأموال للانتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ الأمريكي في جورجيا، أن 75٪ من الأموال التي تم التبرع بها حتى 5000 دولار ستذهب إلى "Save America"، وهي قيادة جديدة لجمع التبرعات من قبل ترامب أطلقت PAC بعد انتخاب. 

منظمة “Save America”

ويمكن أن تصبح منظمة “Save America” وسيلة لترامب لمواصلة تمويل العمليات السياسية بينما يفكر في محاولة رئاسية في عام 2024. إنه جزء من سبب إغراء حملة ترامب بالعديد من المناشدات. منذ 11 مساءً ET في يوم الانتخابات، أرسلت حملة ترامب ما لا يقل عن 498 رسالة بريد إلكتروني لجمع التبرعات و170 رسالة نصية. القواعد الخاصة بالإنفاق من قبل القيادة ""PAC أكثر مرونة من تلك الخاصة بلجان الحملة ولا تقيد السياسيين من استخدام أموال المانحين لتغطية النفقات الشخصية -وهو استخدام محظور في حساب الحملة الرئاسية. 

وحتى الآن، كان هذا جهدًا مربحًا -فقد جمعت الحملة أكثر من 207 مليون دولار منذ يوم الانتخابات وسط مزاعم ترامب، التي لا أساس لها من تزوير الانتخابات، اعتبارًا من 4 ديسمبر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز