الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

أمير عزمي مجاهد: الزمالك كعبه عالي على بيراميدز

أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

تحدث أمير عزمي مجاهد، المدير الفني لنادي النجوم، ومدرب الزمالك السابق، عن مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.



 

وقال مجاهد في تصريحات هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يعرض على قناة الزمالك ويقدمه نجم الزمالك السابق طارق يحيى: "الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام المقاولون، والفوز الذي حققه ألزم أهم من الأداء بالنسبة له".

 

 وتابع: "أطلب من لاعبي الزمالك التركيز في المباريات المقبلة، وأطلب من جماهير الزمالك الكبيرة بدعم الفريق".

 

وحرص أمير عزمي مجاهد، على الإشادة بلاعبي الفريق الأبيض في مباراة المقاولون العرب التي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

 

وحول مواجهة بيراميدز علق قائلًا: "ليس لدي تخوف من المباراة لأن الزمالك كعبه عالٍ على بيراميدز، ويجب الفوز بالمباراة ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين".

 

ويستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة فريق بيراميدز، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك يعلن سلبية مسحة عبد الله جمعة

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، جاءت سلبية.

 

أضاف أسامة للموقع الرسمي للنادي، أن عبد الله جمعة خضع لفحوص على القلب والرئتين، وبعض الفحوص الأخرى، وجاءت نتيجتها مطمئنة.

 

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تجهيزي خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لانتظامه في التدريبات بشكل طبيعي.

 

بيان من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بشأن مستحقات اللاعبين

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، بيان رسمي تعلن خلال عن الموقف المالي بالقلعة البيضاء، وصرف مستحقات اللاعبين والموظفين المتأخرة، واعتماد بعض الأمور المالية الأخرى.

 

وفيما يلي نص البيان:

"نجحت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك في سداد متأخرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم فضلا على سداد جزء من مقدمات عقود اللاعبين.. كما تم صرف مكافآت الفوز على المقاولون العرب في بداية مشوار الفريق بالموسم الحالي.

 

وقامت اللجنة بسداد متأخرات رواتب العاملين والموظفين فضلا عن صرف مستحقات باقي لاعبي الفرق الأخرى.. وسيتم صرف باقي مستحقات باقي اللاعبين في جميع الألعاب خلال الأيام المقبلة.

 

واكدت اللجنة أنه تم صرف جميع السلف اللازمة لتسيير امور باقي اللعبات الأخرى.

وقامت اللجنة بصرف بعض الشيكات الخاصة بشركة الكهرباء.

 

من جانب آخر.. انهت اللجنة التي عقدت اجتماعا مطولا اليوم إجراءات استقبال فريق غزالة التشادي الذي سيلتقي فريق الزمالك في دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا بما في ذلك تأمين تذاكر سفر الفريق الذي سيخوض مباراتي تلك المرحلة في القاهرة بناء على اتفاق الناديين وذلك يوم ٢٣ ديسمبر الحالي ويوم ٥ أو ٦ يناير ٢٠٢١".‏