عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المتهم بقتل ابنة خالته الطفلة "حافظة القرآن" ببني سويف يمثل الجريمة

الطفلة القتيلة
الطفلة القتيلة

مثل "ع. ا"  17  المتهم بقتل ابنة خالته الطفلة  فاطمة "حافظة القرآن" في قرية قمن العروس ببني سويف الجريمة أمام فريق من  النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة.



شرح المتهم جريمته، و كيف أنه استدراجها ودخل بها إلى المنزل المهجور الموجود أمام منزل القتيلة وحاول تقبيلها الا أنها قاومته بشدة وحاولت الهرب منه فالتقط " قالب طوب " و ضربها على رأسها فأغمى عليها  وخنقها و لفها فى  جوال قمح

كان ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سوي قد كشفوا لغز العثور على جثة طفلة في العاشرة من عمرها ملقاه في أحد المنازل المهجورة بشوارع القرية، وبها آثار خنق، حيث تبين ان وراء الجريمة ابن خالتها، عقب اختفائها لساعات وبحث اسرتها عنها، وتحرر محضر بالواقعة، ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد"  وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء اسامة جمعة مدير مباحث المديرية، بعثور أهالي قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، على جثة طفلة، في العاشرة من عمرها، ملفوفة بجوال بلاستيكي داخل منزل مهجور قريب من منزل اسرتها بالقرية، عقب ساعات قليلة من اختفائها، والذي وجه بسرعة تشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الحادث وبيان سبب الوفاة.

وشكّل اللواء اسامة جمعة مدير مباحث المديرية فريق بحثي بإشرافه وقيادة الرائد محمود فؤاد رئيس مباحث مركز شرطة الواسطى، وضم ضباط مباحث القسم، لكشف ملابسات وظروف الوفاة، حيث تبين أن الجثة لطفلة تدعى فاطمة حبيب إبراهيم، 10 سنوات، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة بني غنيم الابتدائية المشتركة، وتقيم لدى اسرتها بقرية قمن العروس، وتم ايداعها مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي باشرت التحقيق في الواقعة، حيث تبين وجود آثار حول رقبة المتوفية ما قد يشير إلى عملية تعرضها للخنق.

وتبين أن المتوفية حافظة 25 جزءًا من القرآن الكريم، وأنها في يوم الواقعة كانت في كُتاب القرية تستكمل حفظ القرآن الكريم، وأنها طلبت من المحفظة الاستئذان بسبب موعد درس وعادت إلى منزلها عقب صلاة المغرب، والتقت بوالدتها ثم ذهبت لمنزل خالتها التي كانت تعد الخبز واختفت بعدها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز